فراشات الشمس بطلات الجمباز الإيقاعي بـ20 ميدالية ذهبية : البوابة نيوز

2021-06-17T23:16:27+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فراشات الشمس بطلات الجمباز الإيقاعي بـ20 ميدالية ذهبية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

حققت فراشات نادي الشمس المركز الأول للجماعي في بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي والتي انطلقت مساء اليوم وتستمر حتى يوم 20 من الشهر الجاري.

ونجحت بنات الشمس في الفوز بالمركز الأول جماعي تحت 12 سنه في أداة الكورة، بالإضافة إلى تحقيق المركز الأول على جميع الفرق، والفوز بـ10 ميداليات ذهبية.

جاءت لاعبات الشمس الحاصلين على ذهبية بطولة العالم تحت 12 عام على النحو التالي:- انجلينا كامل مدحت، نور ياسر أحمد، جودي علاء فاروق، امينه محمد شريف، تالين احمد سامي.

ويقود الفريق فنياً كل من الكابتن سمر شريف مدربة الفريق، والكابتن كريم كمال مدرب البالية.

خبر فراشات الشمس بطلات الجمباز الإيقاعي بـ20 ميدالية ذهبية

في إطار متصل نجحت بنات الشمس في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية الجماعي في بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي تحت 10 سنوات.

وحصلت بنات الشمس على المركز الأول وتحقيق 10 ميداليات ذهبية في أداة الكوره، بالإضافة إلى تحقيق المركز الأول على جميع الفرق المشاركة.

وجاءت اللاعبات المتوجين بالميداليات الذهبية على النحو التالي : ليال عمرو محمد، عاليا شريف محمد، رسيله محمد طاهر، مريم احمد عبدالله، سلمي تامر عبد الغني.

ويقود الفريق فنياً كل من الكابتن نورا شريف مدربه الفريق، وكريم كمال مدرب الباليه، بالإضافة إلى الكابتن سمر شريف المدير الفني، وهبه محمد وأماني الرفاعي إداري الفريق.

كانت هذه تفاصيل فراشات الشمس بطلات الجمباز الإيقاعي بـ20 ميدالية ذهبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 11:16 م