الوزيرة نجم عرضت ونظيرها الفرنسي لمساعدة بلاده لبنان في تحديث قصور العدل وقوانين السجون : قناة المنار

2021-06-17T23:45:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الوزيرة نجم عرضت ونظيرها الفرنسي لمساعدة بلاده لبنان في تحديث قصور العدل وقوانين السجون والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

إجتمعت وزيرة العدل في حكومة تصريف في حكومة تصريف الأعمال ماري كلود نجم، وفي إطار الجولة التي تقوم بها على المسؤولين المعنيين في الدولة الفرنسية، إلى وزير العدل الفرنسي إريك دوبون – موريتي، عبر تقنية “الفيديو-كونفرنس”.

وجرى خلال الاجتماع البحث في “التعاون القضائي بين البلدين، وفي سبل مساندة فرنسا مشاريع الوزارة الحيوية، بما فيها وضع قصور العدل وتحديث قوانين السجون”، فيما جددت نجم شكرها للدولة الفرنسية للتعاون القضائي المثمر الذي تبديه في ملف تفجير مرفإ بيروت في شكل خاص.

خبر الوزيرة نجم عرضت ونظيرها الفرنسي لمساعدة بلاده لبنان في تحديث قصور العدل وقوانين السجون

واتفق الفريقان على استكمال التواصل والتنسيق لما فيه مصلحة البلدين.

كانت هذه تفاصيل الوزيرة نجم عرضت ونظيرها الفرنسي لمساعدة بلاده لبنان في تحديث قصور العدل وقوانين السجون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/17 الساعة 11:45 م