“القلب الكبير” تستعرض الأساليب المبتكرة لحماية اللاجئين : جريدة الوطن

2021-06-18T00:11:20+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن “القلب الكبير” تستعرض الأساليب المبتكرة لحماية اللاجئين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

 

 

تنظم مؤسسة القلب الكبير- المؤسسة الإنسانية العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين حول العالم جلسة افتراضية بعنوان ” تطوير إستراتيجية مرنة وقابلة للتكييف للاستجابة للأزمات ” بالتعاون مع وكالة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وذلك في 21 يونيو الجاري لاستعراض الأساليب المبتكرة لحماية اللاجئين ومواصلة تقديم الخدمات الفعالة لهم.

خبر “القلب الكبير” تستعرض الأساليب المبتكرة لحماية اللاجئين

وتستضيف الجلسة – التي تديرها بيسان سلامة مؤسِس شراكات القطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين – نخبة من مسؤولي المؤسسات والمنظمات العاملة في مجال العمل الإنساني ودعم ومناصرة اللاجئين.

وتنطلق فعاليات الجلسة بكلمة تلقيها مريم الحمادي مدير مؤسسة القلب الكبير، وسيركز المتحدثون على الجهود التي تبذلها منظماتهم لمساعدة اللاجئين، كما سيشاركون الحضور بمقاطع فيديو توثق معاناة ورحلة اللاجئين في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا.وام

 

كانت هذه تفاصيل “القلب الكبير” تستعرض الأساليب المبتكرة لحماية اللاجئين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 12:11 ص