(الأشغال) تنفي ما نسب للوزيرة الفارس بأن منازل مدينة صباح الاحمد لم تبن بطريقة صحيحة : وكالة الأنباء الكويتية

2021-06-18T01:20:43+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن (الأشغال) تنفي ما نسب للوزيرة الفارس بأن منازل مدينة صباح الاحمد لم تبن بطريقة صحيحة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

من ضاري الدويش الكويت - 17 - 6 (كونا) -- نفت وزارة الأشغال العامة اليوم الخميس ما تم نسبه بشكل غير صحيح على لسان وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس بأن منازل مدينة صباح الأحمد لم تبن بالطريقة الصحيحة.

واوضحت الوزارة في بيان صحفي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس انه في رد للوزيرة الفارس على أحد الأسئلة البرلمانية حيث تم الخروج عن سياق الإجابة البرلمانية وكانت اجابتها "عدم وجود تسريب في شبكة الصرف الصحي ومع ارتفاع منسوب المياه الجوفية هناك بعض المنازل التي قام اصحابها ببناء (سراديب) لم تبن وتعزل بالطريقة الصحيحة وهذا ليس من اختصاص الوزارة".

خبر (الأشغال) تنفي ما نسب للوزيرة الفارس بأن منازل مدينة صباح الاحمد لم تبن بطريقة صحيحة

وبينت الوزارة ان دور قطاع الهندسة الصحية ينحصر في أعمال شبكات الصرف الصحي وشبكات الأمطار.(النهاية) ض د / خ ع ح

كانت هذه تفاصيل (الأشغال) تنفي ما نسب للوزيرة الفارس بأن منازل مدينة صباح الاحمد لم تبن بطريقة صحيحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 01:20 ص