فيديو ريهام حجاج تتحدث عن أهم أدوارها خلال مشوارها وتتغزل بزوجها : مجلة هي

2021-06-18T02:44:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فيديو ريهام حجاج تتحدث عن أهم أدوارها خلال مشوارها وتتغزل بزوجها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

ريهام حجاج الفنانة المصرية حلت ضيفة في سهرة خاصة على قناة النهار المصرية، مع الإعلامية بوسي شلبي وتحدثت عن أحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل "وكل ما نفترق" كما حرصت على الرد على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا.

ريهام حجاج تتحدث مشوارها الفني وأهم أدوارها

وأكدت ريهام حجاج أنها وقعت في حب المسلسل منذ أن عُرض عليها، لافتة إلى أن العمل كان يحتاج تركيز في المشاهدة، وبذلك فيه مجهودًا كبيرًا، لافتة إلى أنها تلقت ردود أفعال جيدة كثيرًا طوال فترة عرض العمل.

وأوضحت أنها تحب العديد من أدوارها، ومن بينها دورها في مسلسل "يونس ولد فضة" كونها كانت تقدم فيه شخصية صعيدية، موضحة أنها تدرجت بشكل طبيعي في مشوارها الفني، حيث بدأت بأدوار صغيرة ثم شاركت كبار النجوم في بطولة أعمالهم الدرامية إلى أن وصلت لتقديم البطولات المطلقة.

ريهام حجاج تتغزل بزوجها 

في سياق آخر أشادت ريهام حجاج بزوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، وعبرت عن مدى حبهما الشديد لبعضهما البعض، ووصفته بكونه "كل شيء في حياتها ولا تستطيع الاستغناء عنه"، لافتة إلى أنها لم تكن تفكر في الزواج طوال الفترة الماضية، لكنها عندما قابلته ووجدت فيه كل الصفات التي تتمناها، رحبت بفكرة الزواج.

خبر فيديو ريهام حجاج تتحدث عن أهم أدوارها خلال مشوارها وتتغزل بزوجها

ريهام حجاج ترد على الانتقادات

وحرصت الممثلة المصرية على الرد على الضجة التي صاحبت زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وأكدت أنه من المفترض ألا تحدث هذه الأمور خاصة وأنها لم تفعل أي شيء خاطئ، وأن حياتها الخاصة لا يحق لأحد التدخل فيها، وهو الأمر الذي جعلها تتجنب الرد على هذا الجدل وقت زواجها، مشيرة إلى أن الشهرة التي تتمتع بها هي وزوجها، ربما هي ما تسببت في تلك الانتقادات وقتها.

وشددت على أن زواجها من محمد حلاوة كان قد تم بعد فترة طويلة من طلاقه.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال ريهام حجاج كان مسلسل "وكل ما نفترق" الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من عمرو عبد الجليل وأحمد فهمي وأيتن عامر وطارق عبد العزيز وآخرين.

إعداد: القاهرة- هيأزمات ريهام حجاجالفنانة ريهام حجاج ومحمد حلاوةريهام حجاج ورسالة رومانسية لزوجهاريهام حجاج وزوجهاريهام حجاج وزوجها محمد حلاوةريهام حجاج في رمضان 2021أقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

كانت هذه تفاصيل فيديو ريهام حجاج تتحدث عن أهم أدوارها خلال مشوارها وتتغزل بزوجها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 02:44 ص