تامر حسني وعبد الله الرويشد أبرز نجوم حفلات الرياض الجديدة وروتانا تكشف التفاصيل : مجلة هي

2021-06-18T02:44:07+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تامر حسني وعبد الله الرويشد أبرز نجوم حفلات الرياض الجديدة وروتانا تكشف التفاصيل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

شركة روتانا كشفت قبل ساعات عن تفاصيل حفلات غنائية جديدة من المقرر أن يتم إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال الأيام القادمة بالتعاون مع هيئة الترفيه، ويحييها مجموعة مميزة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

تفاصيل حفل تامر حسني في الرياض

شركة روتانا نشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل حفلات النجوم خلال الفترة القادمة، والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض، وفي مقدم هؤلاء الفنان تامر حسني الذي سوف يحيي حفله بالمملكة يوم الموافق 24 يونيو الجاري، في فندق فور سيزون الرياض، بصحبة DJ Panda

وأوضحت شركة روتانا أن بيع تذاكر الحفل سوف يبدأ يوم السبت المقبل، كما أن‏ سعر التذكرة سوف يبدأ من 1000 ريال سعودي، وتفاعل عدد كبير من جمهور النجم المصري، وعبروا عن مدى حماسهم لمتابعة وحضور الحفل المنتظر.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

عبد الله الرويشد أحدث نجوم حفلات الرياض بالسعودية

كما كشفت روتانا كذلك عن حفل آخر يجمع ثلاثة من أبرز نجوم الغناء وهم المطرب عبد الله الرويشد والفنانة داليا مبارك والفنان فهد الكبيسي، وسوف يتم إقامة الحفل يوم الجمعة الموافق 25 يونيو الجاري أيضًا، وذلك في فندق فور سيزونز الرياض وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن المقرر بدء حجز التذاكر يوم السبت أيضًا.

 

 

 

 

View this post on Instagram

خبر تامر حسني وعبد الله الرويشد أبرز نجوم حفلات الرياض الجديدة وروتانا تكشف التفاصيل

 

 

 

 

 

 

 

تفاصيل الحفلات التي أقيمت مؤخرًا في الرياض

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تحيي الفنانة إليسا ووائل كفوري حفلًا غنائيًا ضمن حفلات الرياض، في فندق فور سيزونز الرياض، وذلك بعد فترة غياب لكل من النجمين عن المشاركة في حفلات جديدة خلال الفترة الماضية بسبب أزمة فيروس كورونا، أما الفنان راشد الماجد يعود للحفلات الغنائية بحفل جديد غدا الجمعة 18 يونيو.

حفلات الرياض شارك بها خلال الأسابيع الماضية العديد من النجوم على رأسهم الفنان محمد عبده، وكل من الفنانة أصالة والفنان نبيل شعيل ونجوى كرم وماجد المهندس، ومن المتوقع أن يتم الكشف خلال الفترة القادمة على أكثر من حفل غنائي هذا الصيف، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

إعداد: القاهرة- سما جابرحفلات الرياض الهيئة العامة للترفيهحفلات الرياض بالسعوديةحفل تامر حسني بالسعوديةحفل عبد الله الرويشدحفل داليا مباركفهد الكبيسينجوم حفلات الرياضأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا

كانت هذه تفاصيل تامر حسني وعبد الله الرويشد أبرز نجوم حفلات الرياض الجديدة وروتانا تكشف التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 02:44 ص