على ربيع لـ جمهوره : لما بغيب ما بغبش كدة أونطة أنا بغيب عشان أفنن : صدى البلد

2021-06-18T06:12:32+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن على ربيع لـ جمهوره : لما بغيب ما بغبش كدة أونطة أنا بغيب عشان أفنن والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

نشر الفنان على ربيع صورة جديدة له عبر حسابة الشخصى بـ موقع التواصل الإجتماعى للصور والفيديوهات إنستجرام .

وقام على ربيع بوضع مقطع صوتى للفنان الراحل وحيد سيف " قائلا : لما بغيب مابغبش كدة أونطة.. أنا بغيب عشان أفنن.. عشان أرسم.. عشان أخطط.. أنا شغلنى شغلة مزاج يا أستاذ مش لعب عيال".

يذكر أن آخر أعمال على ربيع مسلسل "أحسن أب" من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، بطولة هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، هاجر احمد ، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

خبر على ربيع لـ جمهوره : لما بغيب ما بغبش كدة أونطة أنا بغيب عشان أفنن

وتدور أحداث المسلسل حول محتار "على ربيع" وهو لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في أحد الفنادق تحت عنوان “أحسن أب”، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

كانت هذه تفاصيل على ربيع لـ جمهوره : لما بغيب ما بغبش كدة أونطة أنا بغيب عشان أفنن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 06:12 ص