دوري المظاليم.. مواجهات حاسمة للداخلية وبورتو السويس والقناة في مجموعة القاهرة : البوابة نيوز

2021-06-18T06:40:43+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن دوري المظاليم.. مواجهات حاسمة للداخلية وبورتو السويس والقناة في مجموعة القاهرة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

تشهد المجموعة الثانية لأندية القاهرة والقناة بالقسم الثانى المظاليم عصر اليوم الجمعة مباريات قوية وحاسمة في المرحلة الثامنة والعشرين حيث تحدد بشكل كبير الموقف سواء في سباق القمة أو صراع الهبوط.

حيث يحل بورتو السويس المتصدر برصيد 45 نقطة بقيادة أشرف توفيق، ضيفًا على الترسانة برصيد 36 نقطة بقيادة هاني العقبي في واحدة من أهم  ثلاثة عقبات تواجه بورتو السويس في مشوار الصعود. 

فيما يلاقي فريق الداخلية برصيد 43 نقطة بقيادة مديره الفنى سيد عيد فريق جمهورية شبين برصيد 33 نقطة بقيادة ياسر رضوان في مباراة صعبة تحدد موقف الفريقان على القمة والقاع.

في الوقت الذى يصطدم فريق القناة الوصيف برصيد 43 نقطة بقيادة مديره الفنى محمد صلاح بمواجهة صعبة ومصيرية خارج ملعبه أمام فريق بتروجت برصيد 34 نقطة بقيادة ربيع ياسين، ولا بديل للقناة عن الفوز على أصحاب الأرض للاستمرار في دائرة المنافسة.

ويعد الأمر بالنسبة لفريق كوكاكولا المنافس القوى على الصعود سهلا نسبيا في مواجهة فريق طنطا الأخير برصيد 22 نقطة بقيادة حمادة مرزوق ويأتى كوكاكولا بالمركز الثالث برصيد 43 نقطة بقيادة تامر مصطفى فيما تاكد هبوط طنطا رسميا إلى القسم الثالث.

خبر دوري المظاليم.. مواجهات حاسمة للداخلية وبورتو السويس والقناة في مجموعة القاهرة

وفى بورسعيد يلاقى فريق المريخ  برصيد 35 نقطة بقيادة مديره الفني أحمد عبد العزيز فريق النصر برصيد 38 نقطة في مواجهة متكافئة.

ويواجه منتخب السويس برصيد 38 نقطة فريق سرس الليان الذي بات قاب قوسين من الهبوط واللحاق بنادى طنطا بعد تجمد رصيد  الفريق عند 27 نقطة بقيادة عبد الحميد سلامة.

ويلتقي الزرقا المنتعش برصيد 33 نقطة بقيادة مديره الفنى أيمن الجمل، مع فريق زد إف سي برصيد 33 نقطة بقيادة إسماعيل يوسف ويأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز لتجنب الدخول في النفق المظلم.

ويستضيف السكة الحديد برصيد 32 نقطة بقيادة  مديره الفنى جمعة مشهور فريق النجوم  برصيد 28 نقطة بقيادة أبو العينين شحاتة في مواجهة مصيرية بهدف الهروب من شبح الهبوط.

كانت هذه تفاصيل دوري المظاليم.. مواجهات حاسمة للداخلية وبورتو السويس والقناة في مجموعة القاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 06:40 ص