وجدان البلخي كرة القدم.. عشق «أجمل طفولة» وشغف «أفضل لاعبة» : صحيفة عكاظ

2021-06-18T07:40:19+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وجدان البلخي كرة القدم.. عشق «أجمل طفولة» وشغف «أفضل لاعبة» والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : حين عشقت وجدان البلخي «كرة القدم» منذ سن السابعة؛ تعمَّقت في مشاهدتها أكثر على التلفاز وممارستها داخل فناء منزلها.. ومن أهلها وذويها وصديقاتها والمقربين منها؛ أخذت مزيداً من التشجيع والدعم لزيادة جرعة محفزة لتطوير ذاتها وتحقيق مجد كروي.. ومن سعي وراء ذلك الشغف الكبير؛ بدأت في تعلم الفنون الجديدة لمركز «الهجوم» الذي اختارته في لعبة «كرة القدم»، وتسعى لأن تصبح من المتميزات في اللعبة. وعندما افتتحت أندية وأكاديميات وفرق لكرة القدم النسائية؛ التحقت بإحداها منذ 4 أشهر ولعبت مباراة ودية واحدة، وازدادت عشقاً لكرة القدم.. وفي ثالث تمرين لها بالأكاديمية؛ أصيبت بتمزق في مفصل القدم، فأخذت راحة حين توقفت عن الملاعب 10 أيام... وفي رسالة لذاتها التواقة ولزميلاتها الممارسات «كرة القدم»؛ تدعو إلى الالتزام بالتمارين والجدية والتطوير للوصول إلى أعلى المستويات، فمن يؤمن بتحقيق النجاح سيكتب له التوفيق.

وفي شغف بكرة القدم وفرقها ولاعبيها؛ فإن ناديها المفضل محلياً «الاتحاد» وعالمياً «برشلونة»، ولاعبها الأفضل محلياً «محمد نور» وعالمياً «ليو ميسي».. ومن ألق صوب الكرة واللعب ومشاهدة مبارياتها المحلية والعالمية ولاعبيها المفضلين؛ تتمنى الاحتراف، ولكنها ترى أنها لا بد أن تركز حالياً على التعلم والتطور داخل أرضية الملعب لتحوز مستقبلاً على لقب «أفضل لاعبة».

ومن أجل المستقبل الكروي النسائي ملاعب ومدربين ولاعبين؛ رأت ضرورة الدعم الحالي الرائد لتطوير اللعبة واستقطاب اللاعبات البارزات لممارسة «كرة القدم» لتكوين منتخب نسائي سعودي قوي.. ومع ازدياد الراغبات في ممارسة «كرة القدم»؛ تتوقع افتتاح فريق نسائي في داخل الأندية السعودية، والتنظيم والتطوير أكثر في إدارة الدوري والبطولات النسائية بشكل احترافي.

خبر وجدان البلخي كرة القدم.. عشق «أجمل طفولة» وشغف «أفضل لاعبة»

كانت هذه تفاصيل وجدان البلخي كرة القدم.. عشق «أجمل طفولة» وشغف «أفضل لاعبة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 07:40 ص