إتاحة الجرعة الثانية من لقاح كورونا للجميع في هذا الموعد : الامارات نيوز

2021-06-18T17:20:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إتاحة الجرعة الثانية من لقاح كورونا للجميع في هذا الموعد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – علي معلا:

أعلن المسؤولون في أحد مركز لقاحات كورونا في السعودية، أنه بدءاً من شهر يوليو المقبل، ستكون الجرعة الثانية متاحة للجميع، وفق ما نقلت قناة “الإخبارية”.

وكان وزير الصحة توفيق الربيعة، أكد في وقت سابق أن قيادة المملكة حريصة على توفير اللقاحات عالية الفعالية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد الوزير أن المملكة ستبدأ بإعطاء الجرعة الثانية من اللقاح حال توافره بكميات كبيرة.

خبر إتاحة الجرعة الثانية من لقاح كورونا للجميع في هذا الموعد

ومن جانبه، قال وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية عبدالله عسيري، إن تأخر الجرعة الثانية من لقاح كورونا، يحفّز المناعة بشكل أفضل في بعض اللقاحات.

وشدد على أنه لا داعي للقلق من تأخير الجرعة الثانية لبعض فئات المجتمع من أجل الصالح العام، كما تظهر متابعة مستويات المناعة بعد الجرعة الأولى من لقاحات كوفيد، أنه ليست هناك مدة مثالية بين الجرعتين.

شاهد المقال إتاحة الجرعة الثانية من لقاح كورونا للجميع في هذا الموعد على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل إتاحة الجرعة الثانية من لقاح كورونا للجميع في هذا الموعد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 05:20 م