نجوى كرم وتغريدة حب لـ بيروت : بتجرد

2021-06-18T21:28:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نجوى كرم وتغريدة حب لـ بيروت والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

متابعة بتجــرد: دعت النجمة اللبنانية نجوى كرم الله لخلاص العاصمة اللبنانية بيروت على اثر الاوضاع المتردية التي يشهدها لبنان، وشاركت الجمهور بصورة معبرة وجميلة لغروب الشمس في بيروت وعلقت عليها قائلةً: “ملائكة السماء تحميكي يا بيروت”.

ولاقت تغريدة نجوى كرم تفاعلًا واسعًا من المتابعين على موقع “تويتر”، وتحديدًا اللبنانيين الذين يعيشون أيامًا عصيبة في ظلّ ما يمرّ بها بلدهم.

من جهة أخرى، كانت نجوى كرم قد أحيت قبل أيام حفلًا غنائيًا ناجحًا ضمن الموسم الجديد من حفلات الرياض بالمملكة العربية السعودية، من تنظيم من شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

خبر نجوى كرم وتغريدة حب لـ بيروت

وكانت نجوى كرم قد طرحت منذ فترة أغنية جديدة بعنوان “بيروت” عربون وفاء ومحبّة إلى العاصمة اللبنانية التي ترفض الخنوع والإستسلام رغم أوجاعها، والأغنية من كلمات الشاعر روجيه فغالي، وألحان وسام الأمير وتوزيع داني حلو.

Maleeykit l sama te7miiki ya #Beirut pic.twitter.com/hX8GGeIrIl

— Najwa Karam (@najwakaram) June 18, 2021

كانت هذه تفاصيل نجوى كرم وتغريدة حب لـ بيروت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 09:28 م