وردنا الآن من مأرب: حدث مهول وفاجعةٌ صادمة لما حصل من ضباط التحالف وسط المدينة (تفاصيل)    : موقع متابعات

2021-06-18T21:45:51+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وردنا الآن من مأرب: حدث مهول وفاجعةٌ صادمة لما حصل من ضباط التحالف وسط المدينة (تفاصيل)    والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

وردنا الآن من مأرب: حدث مهول وفاجعة صادمة لما حصل لفتاة يمنية من قبل ضباط التحالف وسط المدينة (تفاصيل)  وردنا الآن من مأرب: حدث مهول وفاجعة صادمة لما حصل لفتاة يمنية من قبل ضباط التحالف وسط المدينة (تفاصيل)  وردنا الآن من مأرب: حدث مهول وفاجعة صادمة لما حصل لفتاة يمنية من قبل ضباط التحالف وسط المدينة (تفاصيل)   

 

متابعات| مأرب:

في جريمة دهس جديدة للعربات العسكرية التابعة لقوات التحالف في مدينة مأرب، في دهس المدنيين، قتلت أحداها، أمس الخميس، فتاة دهسا، ولاذت بالفرار دون الاكتراث بإسعاف افرادها للضحية.

وقالت مصادر محلية في محافظة مأرب: إن فتاة في مقبل العمر قتلت بعد أن دهستها عربة عسكري نوع “طقم” يتبع قوات التحالف أمام المجمع الحكومي في مدينة، وتركها من دون إنقاذ حياتها وإسعافهم”.

وفي تصرف أغضب سكان مدينة مأرب -ذكرت المصادر-، أن سائق الطقم نزل من عربته العسكرية وهو يشهر سلاحه الشخصي نوع “كلاشنكوف” صوب الضحية حيث قام بشتمها ومن ثم العودة إلى عربته العسكرية، دون الاكتراث بحياة الضحية.

خبر وردنا الآن من مأرب: حدث مهول وفاجعةٌ صادمة لما حصل من ضباط التحالف وسط المدينة (تفاصيل)   

وأكّـدت المصادر، أن الفتاة تم دهسها أثناء خروجها من معهد “رسالتي” في المجمع الحكومي وسط مدينة مأرب.

ولاقت هذه الجريمة المستنكرة من قبل الطقم العسكري بحق الفتاة استياء واسعا من قبل المواطنين الذين عبروا عن سخطهم تجاه المعاملة اللا إنسانية بحق سكان المدينة.

الجدير بالذكر أن مدينة مأرب تشهد عمليات دهس كبيرة للأطفال والشيوخ والنساء من قبل عربات التحالف العسكرية والتي كان أخرها جريمة دهس الطفل القسام عامر علوس ذات الخمسة الأعوام في 20 يناير الفائت، وتركه ينزف حتى الموت.

* وكالة الصحافة اليمنية

كانت هذه تفاصيل وردنا الآن من مأرب: حدث مهول وفاجعةٌ صادمة لما حصل من ضباط التحالف وسط المدينة (تفاصيل)    نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع متابعات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 09:45 م