الأمم المتحدة تدرج الحوثيين في القائمة السوداء لنتهكي حقوق الأطفال والجماعة ترد : الخبر بوست

2021-06-18T23:06:02+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الأمم المتحدة تدرج الحوثيين في القائمة السوداء لنتهكي حقوق الأطفال والجماعة ترد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أعلنت الأمم المتحدة الجمعة، إدراج الحوثيين في اللائحة السوداء للدول والجماعات المنتهكة لحقوق الأطفال.

 

وتناولت وسائل إعلام خبر إعلان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إدراج الحوثيين على اللائحة السوداء للدول والجماعات المنتهكة لحقوق الأطفال.

 

واتهمت الأمم المتحدة جماعة الحوثي بقتل وتشويه أكثر من 250 طفلاً في اليمن.

 من جهته قال القيادي في الجماعة وعضو مجلسها السياسي، محمد علي الحوثي، إن القرار "لا يستند إلى حقائق ميدانية"، وفقا لوصفه.

خبر الأمم المتحدة تدرج الحوثيين في القائمة السوداء لنتهكي حقوق الأطفال والجماعة ترد

 وأضاف "القرار لايستند الى حقائق ميدانية ولا تقارير لجان مستقلة طالبنابها القرار يؤكد صفقة ابتزاز لإعادة غوتيريش أمينا عاما كما أبتز بان كي مون سابقا واعلن رسميا اضطراره الى الغاء تصنيف السعودية من قائمة العار ".

 

وطالب القيادي في جماعة الحوثي بضرورة دراسة خطوات كيفية التعامل مع ما أسماه "ابتزاز أممي".

كانت هذه تفاصيل الأمم المتحدة تدرج الحوثيين في القائمة السوداء لنتهكي حقوق الأطفال والجماعة ترد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخبر بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 11:06 م