ادعولي أتجوز قريب.. منى فاروق بفستان زفاف في أحدث جلسة تصوير : صدى البلد

2021-06-18T23:08:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ادعولي أتجوز قريب.. منى فاروق بفستان زفاف في أحدث جلسة تصوير والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

شاركت الفنانة منى فاروق، متابعيها، صورًا جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وتألقت منى فاروق بفستان زفاف طويل باللون الابيض، بتوقيع مصمم الازياء محمود غالي،  ونسقت معه “تاج” مزين من أعلى، واعتمدت علي مكياج قوي، إذ ركزت على رسمة العيون، ووضعت أحمر شفاه بدرجة مميزة، وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها.

وعلقت مني فاروق علي الصور "جلسة صور جديدة، عقبال فستان فرحي الحقيقي، ادعولي أتجوز قريب".

خبر ادعولي أتجوز قريب.. منى فاروق بفستان زفاف في أحدث جلسة تصوير

وتعد منى فاروق من ضمن المواهب الشابة الصاعدة التي أفرزها مسلسل "الأب الروحي" ، حث أن تلك التجربة هى الثانية لها من حيث الوقوف أمام النجم ياسر جلال، وشاركت العام الماضى فى مسلسل "ظل الرئيس" والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

كان أحدث أعمال منى فاروق، مشاركتها فى مسلسل "رحيم"، بطولة النجم ياسر جلال ومحمد رياض من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

كانت هذه تفاصيل ادعولي أتجوز قريب.. منى فاروق بفستان زفاف في أحدث جلسة تصوير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 11:08 م