أول رد من تميم يونس بعد اتهامه بالاغتصاب الزوجي من طليقته : بوابه اخبار اليوم

2021-06-18T23:08:49+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أول رد من تميم يونس بعد اتهامه بالاغتصاب الزوجي من طليقته والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

خرج المخرج تميم يونس، للرد على اتهامات طليقته ندى عادل، التي أطلقتها عبر مقطع فيديو تفيد بإنها تعرضت منه للإغتصاب الزوجي.

وقال تميم يونس، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام": "ده محصلش وأول مرة أسمع عن ده زيي زيكم وعيلتي برضو أول مرة تعرف ده.. ومش هقدم أي إجراءات قانونية إلا لما تكون التهمة صريحة وواضحة.. وساعتها هتصرف بالقانون ومش هكرر الأخطاء اللي الناس بتستفزني عشان اقع فيها".

وسبق وقالت ندى عادل إنها حاولت تجنب الحديث عن الاغتصاب الزوجي، رغم أن الكثير يطالبها بهذا، حيث وصفت الحديث عنه بـ "الثقيل عليها".

خبر أول رد من تميم يونس بعد اتهامه بالاغتصاب الزوجي من طليقته

وتابعت ندى عادل "بزعل جدا لما ألاقي الاغتصاب الزوجي مش جريمة في مصر، وإن مفيش قانون في مصر يحمي الزوجة من هذا، باعتبارها ملك لزوجها".

كانت هذه تفاصيل أول رد من تميم يونس بعد اتهامه بالاغتصاب الزوجي من طليقته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 11:08 م