حسين الجسمي يطرح أحدث أغانيه فوق .. فيديو : صدى البلد

2021-06-18T23:16:30+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن حسين الجسمي يطرح أحدث أغانيه فوق .. فيديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

طرح المطرب الإماراتي حسين الجسمي، أغنية جديدة برؤيته الموسيقية وألحانه، حملت عنوان "فوق"، من توزيع ومكس وماستر الفنان حسام كامل.

وحملت الأغنية أسلوباً جديداً في المفردات الشعرية التي كتبها الشاعر أحمد الصانع.

وتقول كلمات الأغنية :

أنا اللي فوق

وعندي احساس ما يخطي

مهما كنت عاجبني

عندي ذوق.. وعندك ذوق

حاول تبعِد وتبطي

لأنّك ما تناسبني

خبر حسين الجسمي يطرح أحدث أغانيه فوق .. فيديو

وخَل الشوق ..

وقول إن الخطا فيني

لأنّـي فوق..

ولحن الجسمي أغنية "فوق" بأسلوب حديث ومتطوّر على مقام "الكرد"، برؤيته الموسيقية المدروسة في المقدمة والتوزيع المتجدد، مبرزاً حرفية عالية في استخدام الصوت وقوّته، وهو ما يظهره في كل لحن جديد يقدمه، واضعاً بصمة مميّزة تؤكد نضوج موهبته وشغفه للموسيقى بأسلوب ومنظور خاص به لا يشبه أحد.

وقد طرحت الأغنية بشكل حصري عبر قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديو خاص تضمن كلمات الأغنية كاملة، وعرضت عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وباتت متوفرة في جميع المتاجر الموسيقية الإلكترونية المختلفة.

وكان الفنان حسين الجسمي قد طرح منذ أيام قليلة أغنية "كنز النوادر"، التي حملت مشاعر كبيرة من المحبة والاحترام والتقدير، حيث تم إهداؤها إلى الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات".

وأغنية "كنز النوادر" من ألحان أحمد برهان، وتوزيع موسيقي لـ"جاسم"، ومكس وماسترينج للمهندس جاسم محمد.

وقد عرض الفيديو كليب الممنتج لأغنية "كنز النوادر" من خلال قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube من إخراج أحمد يعقوب، وعرض الأوديو في جميع الإذاعات إلى جانب جميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات.

كانت هذه تفاصيل حسين الجسمي يطرح أحدث أغانيه فوق .. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 11:16 م