ياسمين عبد العزيز تواصل الرسائل الغامضة : البوابة نيوز

2021-06-18T23:16:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ياسمين عبد العزيز تواصل الرسائل الغامضة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها "كوميك" لزوجها الفنان أحمد العوضي مستعينة بالإيفيه الشهير لمسلسل رمضان الماضي "اللي مالوش كبير" وهو "على الله حكايتك".

وقالت ياسمين من خلال ال"كوميك" على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك":" على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، ولم توضح من هم الأشخاص الذين تتحدث عنهم مما دفع الجمهور للتساؤل عبر التعليقات على المنشور.

أيضا قالت ياسمين عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام" اليوم الخميس:" تخيل أنا حارقلك دمك منغير ما أعملك حاجة ما بالك لو عملت؟، الصمت مش ضعف الصمت قوة".

خبر ياسمين عبد العزيز تواصل الرسائل الغامضة

يشار إلى أن ياسمين سخرت مؤخرا من تصريحات الإعلامية بوسي شلبي خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي قدمته المخرجة إيناس الدغيدي، وشاركت ياسمين جمهورها مقطعا من اللقاء عبر تطبيق "إنستجرام"، وصفت خلاله بوسي الفنانة يسرا أنها الفنانة رقم واحد في الوطن العربي.

وشاركت ياسمين عبد العزيز في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" وشارك في بطولته الفنانون أحمد العوضي، خالد الصاوي وآخرون.

كانت هذه تفاصيل ياسمين عبد العزيز تواصل الرسائل الغامضة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 11:16 م