ياسمين عبد العزيز تفتح النار على ريهام حجاج عقب تصريحاتها الأخيرة : الامارات نيوز

2021-06-18T23:40:47+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ياسمين عبد العزيز تفتح النار على ريهام حجاج عقب تصريحاتها الأخيرة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – علي معلا:

خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز، برد غير مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، على تصريحات زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج، خلال استضافتها في إحدى البرامج الإذاعية مساء أمس.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة مكتوب عليها عبارة: “تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟”، وكتبت ياسمين، في تعليقها: “الصمت مش ضعف الصمت قوة”.

ويأتي ذلك بعدما، تصدرت الفنانة ريهام حجاج، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعلانها الحمل من زوجها محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

خبر ياسمين عبد العزيز تفتح النار على ريهام حجاج عقب تصريحاتها الأخيرة

وأكدت ريهام حجاج، أنها حامل خلال حوارها ببرنامج “سهرة خاصة” المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية بوسي شلبي، حيث قالت: “أن شاء الله الـ بيبي يجي وينور الدنيا”.

وكشفت ريهام حجاج، خلال الحلقة عن تفاصيل هامة عن زواجها من محمد حلاوة، قائلة: “زوجي قام بـ تطليق زوجته الأولى ياسمين عبد العزيز قبل الارتباط بعام”.

شاهد المقال ياسمين عبد العزيز تفتح النار على ريهام حجاج عقب تصريحاتها الأخيرة على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل ياسمين عبد العزيز تفتح النار على ريهام حجاج عقب تصريحاتها الأخيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 11:40 م