علاج في البيت.. نصائح لمرضى التهاب الجيوب الأنفية : الامارات نيوز

2021-06-18T23:40:48+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن علاج في البيت.. نصائح لمرضى التهاب الجيوب الأنفية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

تغير درجات الحرارة المصاحب لموجة رياح محملة بالأتربة هذه الأيام أمر يزعج مرضى التهاب الجيوب الأنفية، إذ يشعرون بالتهابات داخل الأنف.

فإن أصحاب التهاب الجيوب الأنفية يشعرون بصعوبة في التنفس من الأنف وتورم المنطقة المحيطة بالعينين والوجه بالإضافة إلى الشعور بآلام نابضة في الوجه أو صداع.

نقدم لكم أهم النصائح لعلاج التهاب الجيوب الأنفية في المنزل:

ويحدث التهاب الجيوب الأنفية الحاد بسبب نزلات البرد، وربما تكون العلاجات المنزلية هي كل ما تحتاجه لعلاج التهاب الجيوب الأنفية الحاد.

خبر علاج في البيت.. نصائح لمرضى التهاب الجيوب الأنفية

ويطلق على التهاب الجيوب الأنفية، الذي تزيد مدته لأكثر من 12 أسبوعا، التهاب الجيوب الأنفية المزمن.

والجيوب الأنفية هي مساحات هوائية مبطنة بجلد حساس داخل الأنف تعرف أيضًا بـ”الغشاء المخاطي”، تصبح ملتهبة لعدة أسباب منها البكتيريا ونزلات البرد والإنفلونزا والحساسية والفطريات.

ويؤدي التهاب الجيوب الأنفية إلى تورم المساحات الموجودة داخل الأنف، ويتسبب ذلك في تراكم مخاط الأنف وينتج عنه صعوبة التنفس.

شاهد المقال علاج في البيت.. نصائح لمرضى التهاب الجيوب الأنفية على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل علاج في البيت.. نصائح لمرضى التهاب الجيوب الأنفية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 11:40 م