ملكة إسبانيا تعيد تدوير فستان بـ85 جنيه إسترلينى فى آخر ظهور لها.. شوفى إطلالتها : اليوم السابع

2021-06-19T00:00:50+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ملكة إسبانيا تعيد تدوير فستان بـ85 جنيه إسترلينى فى آخر ظهور لها.. شوفى إطلالتها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

أعادت الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، تدوير فستان رقيق، بقيمة 85 جنيه إسترلينى، عندما انضمت الملكة البالغة من العمر 48 عامًا، إلى السيدة الأولى في كوريا الجنوبية كيم جونج سوك، في رحلة إلى المنظمة الوطنية الإسبانية للمكفوفين (ONCE) في العاصمة مدريد.

وكانت ليتيزيا وزوجها الملك فيليب السادس قد استقبلا رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن، وزوجته، فى القصر الملكى، في أول زيارة دولة يقوم بها زعيم أجنبي لإسبانيا منذ بدء تفشي الوباء، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة ليتيزيا

أناقة الملكة ليتيزيا

وارتدت الملكة ليتيزيا فستان أسود مزين بنقط بيضاء من العلامة الإسبانية ماسيمو دوتى، ونسقته مع شنطة سوداء أنيقة، وحذاء باللون البنى، ونسقت شعرها بشكل بسيط.

خبر ملكة إسبانيا تعيد تدوير فستان بـ85 جنيه إسترلينى فى آخر ظهور لها.. شوفى إطلالتها

ملكة إسبانيا

ملكة ليتيزيا وسيدة كوريا الجنوبية الأولى

كانت هذه تفاصيل ملكة إسبانيا تعيد تدوير فستان بـ85 جنيه إسترلينى فى آخر ظهور لها.. شوفى إطلالتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 12:00 ص