تحرش بطفل ووثق ذلك بالفيديو.. وهكذا كانت ردة الفعل من الشرطة : الامارات نيوز

2021-06-19T00:08:13+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تحرش بطفل ووثق ذلك بالفيديو.. وهكذا كانت ردة الفعل من الشرطة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – علي معلا:

أعلنت شرطة منطقة الرياض، القبض على مواطن، تحرش بطفل وتسبب بإيذائه بسلوكيات تتنافى مع القيم الإسلامية والآداب العامة وتصوير ذلك ونشره عبر مواقع التواصل.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، إنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي لتحرش شخص بطفل وإيذائه بسلوكيات تتنافى مع القيم الإسلامية والآداب العامة وتصوير ذلك ونشره، فقد تمكنت الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هويته والقبض عليه، وهو مواطن في العقد الثاني من العمر.

خبر تحرش بطفل ووثق ذلك بالفيديو.. وهكذا كانت ردة الفعل من الشرطة

وأكد متحدث شرطة الرياض اتخاذ التدابير والإجراءات النظامية لحماية الطفل، وجرى إيقاف المتهم واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية وإحالته للنيابة العامة.

شاهد المقال تحرش بطفل ووثق ذلك بالفيديو.. وهكذا كانت ردة الفعل من الشرطة على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل تحرش بطفل ووثق ذلك بالفيديو.. وهكذا كانت ردة الفعل من الشرطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 12:08 ص