أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 / 6 / 2021 : اليوم السابع

2021-06-19T00:16:19+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 / 6 / 2021 والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 / 6 / 2021 العديد من الاخبار الهامة أبرزها ، الأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية فى مباراة الترجي 

الأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية فى مباراة الترجي

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلى،  خلال حضوره الاجتماع الفني الخاص بمباراة الترجي والأهلي، على ضرورة التأكد من عمل الـ«var» في المباراة، وتحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، وفقا لما هو متبع في المباريات الإفريقية المحدد العمل فيها بتقنية الـ« var».

الأهلي يؤجل ارسال القسط الأخير من صفقة طاهر للمقاولون إلى أول يوليو المقبل

أرجأ مسئولو النادي الأهلي إرسال الدفعة الأخيرة من صفقة طاهر محمد طاهر والتي كان من المقرر إرسالها إلى نادي المقاولون العرب منتصف يونيو الجاري، إلى الأول من يوليو المقبل.

عواد يظهر فى الزمالك ويشارك فى التدريبات بعد "عقابه" أمام أسوان

تواجد محمد عواد، حارس الزمالك، فى مقر النادى اليوم الجمعة، ويشارك فى الوقت الحالى بالتدريبات المقامة على ملعب النادى، بعد قرار الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون بإعادته لخوض التدريبات عقب استبعاده من مباراة أسوان الأخيرة، لأسباب عقابية، فى المواجهة التى جمعت الفريقان أمس الخميس، في الجولة الـ26 بالدوري الممتاز.

الزمالك يتعادل مع فريق الأمل 1 - 1 وديًا

خبر أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 / 6 / 2021

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق الأمل بهدف لكل فريق في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة، على ستاد عبداللطيف أبورجيلة.

"جنش" يقترب من الاستمرار "أساسيًا" فى حراسة مرمى الزمالك أمام المقاصة

يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى الزمالك، استمرار الاعتماد على محمود جنش، حارس مرمى الأبيض، فى مباراة الفريق المقبلة أمام مصر المقاصة فى المباراة التى ستجمع بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائى من بطولة كأس مصر، وذلك بعدما ظهر بمستوى جيد خلال مشاركته أساسيًا فى مباراة الزمالك وأسوان، التى أقيمت مساء الخميس الماضى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف دون رد.

اتحاد الكرة يعلق على ظهور الحكم الحنفى بالإشارة الدولية بمباراة الاتحاد والمقاصة

أوضح مصدر بلجنة الحكام، سبب ظهور الحكم محمد الحنفى، مرتديًا الشارة الدولية في مباراة المقاصة والاتحاد السكندرى أمس الخميس بالجولة الـ26 لبطولة الدورى، حيث كشف المصدر، أن ارتداء الحنفى للشارة الدولية مخالفة ومن المفترض أن هذا الأمر غير مسموح به لعدم وجود الحنفى ضمن القائمة الدولية.

 

كانت هذه تفاصيل أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 / 6 / 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 12:16 ص