مدافع البرتغال على رادار ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى : اليوم السابع

2021-06-19T00:16:41+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مدافع البرتغال على رادار ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن دخول رافائيل جيريرو الظهير الإيسر لفريق بوروسيا دورتموند، ضمن قائمة اهتمامات ريال مدريد الإسباني، لتعزيز دفاع الفريق فى الموسم المقبل، بعد المستويات المميزة التى يقدمها مع فريق أسود فيستفاليا.

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن البرتغالى جيريرو ظهير أيسر فريق دورتموند، ضمن قائمة اهتمامات ريال مدريد لتدعيم خط دفاع الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى للفريق الملكى ضم مدافع جديد للفريق خاصة بعد رحيل سيرجيو راموس.

وأضافت الصحيفة أن عقد اللاعب البرتغالى مع أسود فيستفاليا مستمر حتى عام 2023، ولن تتخلى إدارة النادى الألمانى عن مبلغ 60 مليون يورو فى حال إصرار ريال مدريد بالتعاقد معه.

خبر مدافع البرتغال على رادار ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى

وكان صاحب الـ 27 عاما قد انضم لصفوف دورتموند فى صيف عام 2016 قادما من صفوف فريق لوريان الفرنسي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 12 مليون يورو، وخاض بقميص الفريق 160 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 29 هدفا.

ونجح جيريرو فى تسجيل هدف منتخب البرتغال الأول فى شباك منتخب المجر، خلال المواجهة التى جمعت المنتخبان الثلاثاء الماضى ضمن منافسات يورو 2020، وأنتهت لمصلحة منتخب برازيل أوروبا بثلاثية نظيفة.

كانت هذه تفاصيل مدافع البرتغال على رادار ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 12:16 ص