أول رد من المطرب تميم يونس بعد اتهامه بالاغتصاب الزوجي : الامارات نيوز

2021-06-19T00:16:47+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أول رد من المطرب تميم يونس بعد اتهامه بالاغتصاب الزوجي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – علي معلا:

أثارت ندى عادل طليقة المطرب تميم يونس ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد نشرها مقطع فيديو لها تعترف خلاله أنها كانت تتعرض للاغتصاب الزوجي من طليقها تميم يونس.

وشاركت ندى مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام تحدثت خلاله مع متابعيها الذين اختاروا لها القضية التي تتحدث بها وهي الاغتصاب الزوجي خاصة أنها تحظى بعدد كبير من المتابعين الذين تتواصل معهم باستمرار، ولكنها فاجأت الجميع أنها تعرضت لهذا الموقف بشكل شخصي من قبل طليقها تميم يونس مما أثار جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت طليقة تميم يونس أنها تفاجأت من طليقها بسبب هذه القضية التي تعتبرها أنها مهملة في المجتمع العربي خاصة أن بعض رجال الدين يرون أنه شيء طبيعي أن الزوج يفعل ما يحلو له مع زوجته، وأشارت أنها لم تكن تريد أن تتحدث عن هذا الأمر ولكنا لم تتمالك نفسها عندما طرح متابعوها هذا الموضوع للتحدث عنه، وطالبت أن يكون هناك قانون ينص على حماية الزوجة من الاغتصاب الزوجي.

خبر أول رد من المطرب تميم يونس بعد اتهامه بالاغتصاب الزوجي

وخرج المخرج تميم يونس، للرد على اتهامات طليقته ندى عادل، التي أطلقتها عبر مقطع فيديو تفيد بانها تعرضت منه للاغتصاب الزوجي.

وقال تميم يونس، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”: “ده محصلش وأول مرة أسمع عن ده زيي زيكم وعيلتي برضو أول مرة تعرف ده.. ومش هقدم أي إجراءات قانونية إلا لما تكون التهمة صريحة وواضحة.. وساعتها هتصرف بالقانون ومش هكرر الأخطاء اللي الناس بتستفزني عشان اقع فيها”.

وكان تميم يونس أثار الجدل خلال العام الماضي بعدما أعلن عن تعرضه للتحرش الجنسي من قبل طبيب الأسنان الشهير الذي خرج عدد كبير من الفنانين ووجهوا له نفس الاتهام.

شاهد المقال أول رد من المطرب تميم يونس بعد اتهامه بالاغتصاب الزوجي على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل أول رد من المطرب تميم يونس بعد اتهامه بالاغتصاب الزوجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 12:16 ص