فوائد بذور البطيخ.. هذا ما يحدث لجسمك عند الإفراط فيها : الامارات نيوز

2021-06-19T00:16:48+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فوائد بذور البطيخ.. هذا ما يحدث لجسمك عند الإفراط فيها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

قبل تناول البطيخ أحد أبرز الفواكه الصيفية المفيدة لصحة الإنسان  يحرص معظم الأشخاص على إزالة البذور منه، التي يتراوح لونها بين الأسود والأبيض، لاعتقادهم أن ابتلاعها قد يهدد الصحة العامة ببعض الأضرار، فما صحة ذلك؟

إليكم التفاصيل:

تعزيز صحة القلب:

في دراسة أمريكية، وجد الباحثون أن بذور البطيخ تمثل أهمية كبيرة لصحة القلب، نظرًا لمحتواها العالي من مضادات الأكسدة، التي تساعد على حماية الأوعية الدموية من خطر الالتهاب.

إمداد الجسم بالطاقة:

تحتوي بذور البطيخ على نسبة معتدلة من الدهون الصحية، التي تعمل على إمداد الجسم بالطاقة والحيوية، فضلًا عن دورها الفعال في تحسين معدل الأيض، وهذا ما يحتاجه متبعو الحميات الغذائية لفقدان الوزن.

خبر فوائد بذور البطيخ.. هذا ما يحدث لجسمك عند الإفراط فيها

تقوية المناعة:

عند ابتلاع بذور البطيخ، يحصل الجسم على جرعة عالية من المعادن التي تساعد على تقوية الجهاز المناعي وتعزيز قدرة الجسم على مكافحة البكتيريا والفيروسات، مثل الحديد والزنك.

حماية الرجال من العقم:

يلعب الزنك المتوفر ببذور البطيخ دوراً كبيراً في تعزيز الصحة الجنسية عند الرجال وحمايتهم من الإصابة بالضعف الجنسي والعقم، حيث يساعد على تحسين جودة الحيوانات المنوية وزيادة عددها.

شاهد المقال فوائد بذور البطيخ.. هذا ما يحدث لجسمك عند الإفراط فيها على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل فوائد بذور البطيخ.. هذا ما يحدث لجسمك عند الإفراط فيها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 12:16 ص