مدرب طائرة الزمالك: حصدنا لقب كأس مصر بجدارة.. ولا نمتلك محترفين مثل الأهلي : بطولات

2021-06-19T00:28:31+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مدرب طائرة الزمالك: حصدنا لقب كأس مصر بجدارة.. ولا نمتلك محترفين مثل الأهلي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أبدى هشام قطب المدرب العام لفريق طائرة الزمالك، سعادته بتتويجه بلقب كأس مصر، اليوم الجمعة.

وتوج الزمالك ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة قناة السويس بالإسماعيلية.

طالع | الزمالك يفوز على الأهلي ويتوج بطلًا لكأس مصر للكرة الطائرة

وقال قطب في تصريحات عبر الموقع الرسمي للزمالك: "الفريق قدم مباراة قوية خلال أشواط المباراة الخمسة وكان الأحق والأجدر بتحقيق الانتصار واعتلاء منصات التتويج".

خبر مدرب طائرة الزمالك: حصدنا لقب كأس مصر بجدارة.. ولا نمتلك محترفين مثل الأهلي

وأضاف: "استطعنا حسم أول شوطين في اللقاء، واستعجال الفريق في حسم الشوط الثالث أدى إلى فقدان التركيز في بعض فتراته مما تسبب في خسارة الشوط".

وأشار إلى أنه لم يشعر بالقلق بعد تعادل الأهلي مع الزمالك في عدد الأشواط، مشيرا إلى أن العامل البدني لدى لاعبي الأهلي انخفض بشكل كبير، والزمالك نجح في استغلال ذلك واستطاع الفريق أن يحسم الشوط الخامس لصالحه والتتويج باللقب.

وأشاد مدرب الزمالك بمستوى وأداء اللاعبين في لقاء اليوم، موجها لهم الشكر بعد الأداء الرجولي أمام الأهلي الذي يمتلك لاعبين محترفين على عكس الزمالك الذي يعتمد على أبنائه.

ويقود الزمالك المدير الفني محمد اللقاني، ويعاونه هشام قطب مدربا عاما، ووليد عبدالعال مدربا، وأحمد سعودي طبيبا، وهشام وهبة إخصائي العلاج الطبيعي، وأحمد شعلان مديرا إداريا.

كانت هذه تفاصيل مدرب طائرة الزمالك: حصدنا لقب كأس مصر بجدارة.. ولا نمتلك محترفين مثل الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 12:28 ص