مخرج مصري شهير يُعلن حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات : الامارات نيوز

2021-06-19T00:28:43+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مخرج مصري شهير يُعلن حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – علي معلا:

أعلن المخرج المصري محمد سامي حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات، بعد توافر كافة الشروط التي تخوله الحصول على مثل هذه الإقامة.

وقال الفنان المصري في منشور على صفحته في “إنستغرام”: “كل الشكر والاحترام إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم علي منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى الدعم الدائم للمبدعين وأهل الفن وعلى الاهتمام بتطور الفن العربي وانتشاره عالميا، تحية من القلب إلى هذه البلد العظيمة الجميلة ودائماً في تطور وازدهار وأمان هي وبلدي العظيمة مصر”.

ويُذكر أن العديد من المشاهير قد حصلوا على الإقامة الذهبية في الإمارات، بينهم محمد رمضان، ونجوى كرم، وراغب علامة، وناصيف زيتون، ونيللي كريم، وقصي خولي، ومروان خوري، وهاني شاكر، وغيرهم من النجوم.

والإقامة الذهبية التي بدأت الإمارات منحها منذ 2019، تمتد لخمس أو عشر سنوات، وتجدد تلقائياً عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل “المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية”.

View this post on Instagram

خبر مخرج مصري شهير يُعلن حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

شاهد المقال مخرج مصري شهير يُعلن حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل مخرج مصري شهير يُعلن حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 12:28 ص