يورو 2020 .. الشاب جيلمور أفضل لاعب فى تعادل منتخب إنجلترا أمام أسكتلندا : اليوم السابع

2021-06-19T00:28:45+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن يورو 2020 .. الشاب جيلمور أفضل لاعب فى تعادل منتخب إنجلترا أمام أسكتلندا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

حصد الشاب بيلي جيلمور نجم منتخب أسكتلندا، جائزة أفضل لاعب في تعادل منتخب بلاده السلبي أمام منتخب إنجلترا، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "ويمبلي"، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقاد جيلمور صاحب الـ20 عاما، لاعب تشيلسي الشاب خط وسط منتخب أسكلتندا ببراعة أمام هجمات منتخب إنجلترا بجانب سكوت ماكتومناي لاعب مانشستر يونايتد.

وجاء تألق جيلمور في ثالث مباراة دولية يشارك فيها مع منتخب أسكتلندا، وبعد أن غاب عن الخسارة الماضية أمام منتخب التشيك بهدف.

ومرر جيلمور 40 تمريرة سليمة من أصل 44، وهو أكثر من استعاد الكرة من لاعبي المنتخبين (8) وافتك الكرة مرتين.

وتعد المباراة هي الثانية التي تنتهي بالتعادل السلبي في البطولة، بعد مواجهة إسبانيا والسويد في المجموعة الخامسة.

وسيطر المنتخب الإنجليزي على معظم مجريات أحداث الشوط الأول، وكان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة، أخطرها الكرة التي سددها المدافع جون ستونز برأسه في الدقيقة 11 وتصدى لها القائم الأيسر لمنتخب أسكتلندا.

بينما كانت أخطر فرص منتخب أسكتلندا في الشوط الأول، تسديدة الظهير الأيمن ستيف أودونيل التي أبعدها حارس منتخب إنجلترا، جوردان بيكفورد ببراعة في الدقيقة 30.

في الشوط الثاني واصل منتخب إنجلترا ضغطه بغية إدراك هدف التقدم، في حين اعتمد منتخب أسكتلندا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة.

خبر يورو 2020 .. الشاب جيلمور أفضل لاعب فى تعادل منتخب إنجلترا أمام أسكتلندا

وكانت أبرز فرص منتخب أسكتلندا الكرة التي أخرجها المدافع ريس جيمس من على خط المرمى في الدقيقة 62.

وجاءت تشكيلة منتخب إنجلترا (25 عاما و31 يوما) أصغر تشكسلة للإنجليز على الإطلاق في مباراة في بطولة كبرى (كأس العالم واليورو).

وأجرى جاريث ساوثجيت تعديلين على تشكيل منتخب إنجلترا في مواجهة اليوم، بإشراك الظهيرين ريس جيمس ولوك شو، بدلا من الثنائي كايل ووكر وكيران تريبير.

كما أشرك مدرب أسكتلندا، كيران تيرني نجم آرسنال في مباراة اليوم، بعد غيابه عن لقاء التشيك الماضي.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب إنجلترا إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق الأهداف عن منتخب التشيك المتصدر، في حين يأتي منتخب أسكتلندا في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

وسيلتقي في الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء، منتخبا إنجلترا والتشيك، في حين سيلتقي في نفس التوقيت منتخبا أسكتلندا وكرواتيا.

كانت هذه تفاصيل يورو 2020 .. الشاب جيلمور أفضل لاعب فى تعادل منتخب إنجلترا أمام أسكتلندا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 12:28 ص