يورو 2020.. منتخب التشيك يتصدر المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن إنجلترا : اليوم السابع

2021-06-19T00:28:46+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن يورو 2020.. منتخب التشيك يتصدر المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن إنجلترا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

واصل المنتخب التشيكي تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التى تستمر حتى 11 يوليو المقبل، وذلك عقب انتهاء مواجهات الجولة الثانية لهذه المجموعة.

ويأتي منتخب التشيك في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على أسكتلندا بنتيجة 2-0، والتعادل أمام منتخب كرواتيا مساء الجمعة بنتيجة 1-1 على ملعب "هامبدين بارك" في العاصمة الأسكتلندية جلاسجو.

ويتفوق المنتخب التشيكي على نظيره الإنجليزي بفارق الأهداف فقط، حيث جاء منتخب الأسود الثلاثة ثانيا برصيد 4 نقاط أيضا عقب سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام منتخب أسكتلندا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلي"، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على منتخب كرواتيا بهدف.

ويحتل منتخب كرواتيا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة في أمم أوروبا "يورو 2020"، برصيد نقطة وحيدة، بفارق الأهداف عن منتخب أسكتلندا، الذي يملك نفس الررصيد من النقاط، ويتواجد في المركز الرابع والأخير.

خبر يورو 2020.. منتخب التشيك يتصدر المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن إنجلترا

وسيلتقي في الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء، منتخبا إنجلترا والتشيك في التاسعة مساء على ملعب "ويمبلي"، في حين سيلتقي في نفس التوقيت منتخبا أسكتلندا وكرواتيا في ملعب "هامبدين بارك" بمدينة جلاسجو.

ترتيب المجموعة الرابعة

 

كانت هذه تفاصيل يورو 2020.. منتخب التشيك يتصدر المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن إنجلترا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 12:28 ص