نجوى فؤاد تحذف حسابها على التيك توك بعد انتقادات « عندكم شامبو»- فيديو : بوابه اخبار اليوم

2021-06-19T05:08:17+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نجوى فؤاد تحذف حسابها على التيك توك بعد انتقادات « عندكم شامبو»- فيديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

قررت النجمة نجوى فؤاد حذف حسابها على تطبيق تيك توك، تعرضها لهجوم حاد بعدما نشرت فيديو لمشهد عندكم شامبو من فيلم الألماني. 

واعتذرت نجوى فؤاد خلال حلولها ضيفة على برنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، ق لجمهورها بعد الانتقادات الموجهة لها بسبب  مشهد "عندكم شامبو" من فيلم "الألماني"، موضحة  أنها أثناء جلوسي مع إحدى صديقاتي فوجئت بأنها ترغب بتسجيل أحد فيديوهات التيك توك، كان مجرد مزاح، ولن أقدم على تلك التجربة مرة أخرى".

وتابعت: "ده مش هدفي أو طريقي ومش تاريخي اللي عملته، كان قصدي إننا عايزين نضحك، وكورونا دمرتنا وقعدتنا في البيت 48 ساعة مش 24 ساعة في اليوم"، لافتة إلى أنها لن تكرر تجربتها على الموقع مرة أخرى بسبب غضب الجمهور، وقدمت اعتذارها للجمهور، وسوف تقوم بالتواصل مع جمهورها عن طريق السوشيال ميديا.

خبر نجوى فؤاد تحذف حسابها على التيك توك بعد انتقادات « عندكم شامبو»- فيديو

وتابعت: "سأحرص على التواصل مع جمهورى عبر السوشيال ميديا، لأن هناك أشخاصاً رددوا شائعات تخص عدم قدرتي على الحركة خلال الفترة الماضية، وهو أمر غير حقيقي، ولكني أعاني من مشكلات بسيطة في الفقرات القطنية، وأخضع لعلاج سينتهي خلال أيام".

يذكر أن نجوى فؤاد تعرضت لهجوم من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دخولها تطبيق «التيك توك»، وكان المقطع التي استخدمته نجوى فؤاد من فيلم الألماني، وكانت هناك آراء من الجمهور بين مؤيد ومعارض للفيديو.

[embedded content][embedded content]

كانت هذه تفاصيل نجوى فؤاد تحذف حسابها على التيك توك بعد انتقادات « عندكم شامبو»- فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 05:08 ص