ليس فقط للأكل.. تعرّف على أغرب 4 استخدامات للحليب : الامارات نيوز

2021-06-19T06:08:25+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ليس فقط للأكل.. تعرّف على أغرب 4 استخدامات للحليب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – علي معلا:

يجعل الحليب العظام قوية، ويمنح الجسم العديد من الفوائد الصحية الأخرى، ولكن بالإضافة لذلك له العديد من الاستخدامات الأخرى، غير كونه طعام مفيد.

وفي هذا المقال سوف نستعرض مجموعة من الاستخدامات المتنوعة وغير التقليدية للحليب:

1. لإصلاح الأطباق الصينية المشققة.

قبل رمي الطبق المكسور من طقم الجدة الصيني القديم الموروث، جرب اصلاحه بالحليب، يوضع الطبق في مقلاة، غطيه بالحليب، واتركيه يسخن، عندما يوشك على الغليان، تخفف النار، ويستمر بالغلي لمدة 45 دقيقة، فالبروتين الموجود في الحليب سيلحم بأعجوبة الشقوق الناعمة.

2. لتنظيف وتنعيم الأيادي المتسخة.

خبر ليس فقط للأكل.. تعرّف على أغرب 4 استخدامات للحليب

عادة ما ينتج عن تنظيف مرآب السيارة، أيدي سوداء متسخة، أحياناً لا ينفع معها الصابون العادي، في هذه الحالة، يمكن تحضير عجينة من الشوفان الملفوف والحليب، تدعك به الأيدي، بعدها ستزول البقع، وسينعم الجلد بسبب مزيج الشوفان والحليب.

3. إزالة بقع الحبر عن الملابس.

لإزالة بقع الحبر عن الملابس الملونة، سيكون نقعها بالحليب طوال الليل هو الحل الأنسب والأذكى، فقط يتم نقع القطعة المحددة في وعاء حليب طوال الليل ثم وضعها في الغسالة كالمعتاد في اليوم التالي.

4. لماسكات تجميل الوجه.

طريقة جديدة لمنح نفسك دفعة تجميلية في المنزل، بصنع ماسك من 1/4 كوب كم الحليب البودرة مع كمية كافية من الماء لتشكيل عجينة ثخينة، ثم تغطية الوجه بهذا المزيج، ثم تجفيفه بالكامل، وشطفه بماء دافئ، بعدها ستتجدد البشرة وتنتعش.

شاهد المقال ليس فقط للأكل.. تعرّف على أغرب 4 استخدامات للحليب على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل ليس فقط للأكل.. تعرّف على أغرب 4 استخدامات للحليب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 06:08 ص