الأوقاف تستنكر اقتحام الحوثي مساجد ومراكز صيفية في مناطق سيطرتها : الخبر بوست

2021-06-19T14:30:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الأوقاف تستنكر اقتحام الحوثي مساجد ومراكز صيفية في مناطق سيطرتها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

استنكرت وزارة الأوقاف والإرشاد إقدام جماعة الحوثي على اقتحام وإغلاق عددٍ من المراكز الشرعية والصيفية في المناطق التي تسيطر عليها.

 

وأكدت الوزارة في بيان لها ان مثل هذه التصرفات تؤكد ان ميليشيا الحوثي، فئة عنصرية خارجة عن الصف الوطني ولا تؤمن بالسلام والتعايش من خلال ممارستها ضد المخالفين لها مذهبياً أو سياسياً.

 

خبر الأوقاف تستنكر اقتحام الحوثي مساجد ومراكز صيفية في مناطق سيطرتها

وطالبت من الجهات الرسمية والقوى السياسية والمنظمات الحقوقية بإدانة هذه الأعمال العدائية.. داعية جميع القوى الوطنية إلى العمل الجاد والفوري على رص الصف من أجل مواجهة هذه الميليشيا الطائفية والعنصرية التي تعمل جاهدةً على احتكار المحاضن العلمية وتحويلها إلى محاضن طائفية لتجنيد الطلاب للقتال والإرهاب، وتنفيذ دورات تعبوية، وإصدار التعميمات المفخخة لخدمة أجندتها الهادفة لمسخ الهوية اليمنية، ومحاولة تكريس الخرافة والثقافة الإيرانية الهدامة.

 

وقبل أيام اقتحمت مليشيا الحوثي  مسجدي "السنة" في حي سعوان، و"الفتح" بحي القادسية في صنعاء، واختطفت القائمين عليه مع عدد من المصلين والطلاب.

كانت هذه تفاصيل الأوقاف تستنكر اقتحام الحوثي مساجد ومراكز صيفية في مناطق سيطرتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخبر بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 02:30 م