في تأبينية "أبوالشهداء".. اللواء بن بريك: الشهيد الشوبجي بطل استثنائي قدم روحه وثلاثة من أبنائه إيمانا بقضيته : عدن الغد

2021-06-19T14:45:58+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن في تأبينية "أبوالشهداء".. اللواء بن بريك: الشهيد الشوبجي بطل استثنائي قدم روحه وثلاثة من أبنائه إيمانا بقضيته والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : عدن (عدن الغد) خاص:

أقام المجلس الانتقالي اليوم السبت في العاصمة عدن، حفل تأبين الشهيد المناضل العميد يحيى الشوبجي "ابو الشهداء"، برعاية  عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت شعار "سمو الغاية وعظمة الاستشهاد".

وألقى اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية كلمة في حفل التأبين، الذي حضره الأستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن، والاستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام، واللواء شلال على شائع قائد مكافحة الإرهاب، واللواء علي مقبل صالح محافظ الضالع، وعدد من الوزراء في حكومة المناصفة وقادة عسكريون وأمنيون وجمع غفير من رفقاء ومحبي الشهيد، قدم في مستهلها التعازي الحارة لأسرة الشهيد الشوبجي وذويه ورفاقه ومحبيه. 

وأضاف اللواء بن بريك:" نُعزي أنفسنا والجنوب عامة في استشهاد بطل استثنائي من طراز خاص قدم روحه وثلاثة من أبنائه في سبيل إيمانه بقضيته".

خبر في تأبينية "أبوالشهداء".. اللواء بن بريك: الشهيد الشوبجي بطل استثنائي قدم روحه وثلاثة من أبنائه إيمانا بقضيته

وتابع اللواء بن بريك قائلاً :"الضالع هي بوابة الجنوب، ومن أولى المحافظات التي دافعت وتصدت للعدوان الحوثي، والتضحيات التي تقدمها محل تقدير من كل أبناء الجنوب".

وأكد رئيس الجمعية الوطنية، أن القيادة السياسية بكافة رجالاتها، حملت أكافنها على أكتافها منذ حملت على عاتقها مسؤولية شعب يسعى لاستعادة دولته وحقوقه.

واختتم اللواء بن بريك كلمته :"سننتصر بشعبنا وبعزيمتنا التي لن تلين وبايماننا بقضيتنا، ولن نتوانى عن بذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك".

كانت هذه تفاصيل في تأبينية "أبوالشهداء".. اللواء بن بريك: الشهيد الشوبجي بطل استثنائي قدم روحه وثلاثة من أبنائه إيمانا بقضيته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 02:45 م