أول تعليق من موراتا على انتقاده في بطولة اليورو : الامارات نيوز

2021-06-19T15:00:37+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أول تعليق من موراتا على انتقاده في بطولة اليورو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – خالد الديب:

أهدر مهاجم المنتخب الإسباني لكرة القدم، ألفارو موراتا، عدة فرص خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده وانتهت بالتعادل السلبي مع منتخب السويد في كأس أمم أوروبا، ليتعرض بعدها لحملة انتقادات كبيرة من الصحافة الإسبانية.

وكسر موراتا صمته، أمس الجمعة، قائلاً: “لم أكن سأظل صامتاً طوال الأسبوع، أنا هنا وسأقدم كل ما لدي غداً”، وأضاف: “عن إهداره لانفراد تام خلال مباراة السويد: “في النهاية، المباراة تتحرك بسرعة شديدة لا يكون لديك خلالها وقت للتفكير، أن لا أعتبره خطأ كبيرًا ضد السويد، أي شخص لعب كرة قدم يعرف أن الحارس يخرج بسرعة شديدة وعليك أن تتصرف، أنا دائماً ما أقدم 200% عندما أرتدي قميص منتخب إسبانيا”.

خبر أول تعليق من موراتا على انتقاده في بطولة اليورو

وأكد موراتا أنه يقضي وقتاً طويلاً مع الطبيب النفسي لمنتخب إسبانيا، خواكين، موضحاً: “أتحدث معه عن كل شيء، أعرف أنه موجود لمساعدتي أنا وكل زملائي، أنا بخير، لقد عشت مسيرة طويلة لكي أقلق بشأن ما يعتقده الناس عني، لا يمكنني أن أكون محبوباً من الجميع، عندما يكون هناك نقد، عليك فقط أن تحترمه وأن تعمل وتعمل وتعمل، أنا مهتم أكثر بما يظنه زملائي عني”.

شاهد المقال أول تعليق من موراتا على انتقاده في بطولة اليورو على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من موراتا على انتقاده في بطولة اليورو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 03:00 م