إليك عزيزتي أسباب خروج الأطباق من الغسالة متسخة! : الامارات نيوز

2021-06-19T15:12:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إليك عزيزتي أسباب خروج الأطباق من الغسالة متسخة! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة : رهف عمار

هل سبق وتفاجأتي بأطباقك بعد غسلها في غسالة الأطباق ولا زالت متسخة؟ هل لاحظت ان أداء غسالة الاطباق الخاص بك قد تغير ولم تدركِ السبب وراء ذلك؟ تعرفي على اسباب تغّير اداء غسالة الاطباق وكيف تعالجين هذه الاسباب.

النصيحة الاولى: تنظيف ملحقات الرش الداخلية في غسالة الأطباق

ان احتمال انسداد ملحقات الرش داخل غسالة الاطباق قد يكون الاحتمال الاساسي لتغيّر أداء هذه الاخيرة. وقد يعود السبب في ذلك الى نوعية الماء الكلسية. قومي اولاً بفك ملحقات الرش عبر قلبه عكس عقارب الساعة واسحبي الى الاعلى في نفس الوقت. افحصي الثقوب الموجودة في ملحق الرش بواسطة خيط تنظيف الاسنان لتنظيف هذه الثقوب تماماً من اي انسداد.

النصحية الثانية: تنظيف الجزء الداخلي من غسالة الاطباق:

خبر إليك عزيزتي أسباب خروج الأطباق من الغسالة متسخة!

ان اهمال تنظيف الجزء الداخلي من غسالة الاطباق قد يكون السبب في تغيّر ادائها ايضاً. وتتضمن خطوات تنظيف هذا الجزء، ازالة بقايا الطعام، آثار الزجاج الصغير الذي قد يكون موجود بسبب ملء غسالة الصحون . تتمثل الخطوة الاساسية بفحص الجزء السفلي من غسالة الاطباق بعد ازالة الغطاء عن خزان تصريف الماء. ازيلي آثار الاطعمة ثم نظّفي المنطقة بواسطة اسفنجة ناعمة.

النصيحة الثالثة: تنظيف فلتر وباب غسالة الأطباق

استخدمي فرشاة اسنان لتطبيق هذه الخطوة. افركي جميع السدادات المطاطية الموجودة على دائر الباب، يمكن ان يكون احتمال اتساخ هذه السدادت السبب في تغيّر أداء غسالة الاطباق بسبب عدم اغلاق باب غسالة لاطباق بشكل كامل. يمكنك ايضاً استخدام فرشاة الاسنان لتنظيف فلتر غسالة الاطباق ايضاً، لضمان افضل أداء لها.

شاهد المقال إليك عزيزتي أسباب خروج الأطباق من الغسالة متسخة! على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل إليك عزيزتي أسباب خروج الأطباق من الغسالة متسخة! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 03:12 م