نصائح هامة للخروج من الحالة النفسية السيئة : الامارات نيوز

2021-06-19T15:12:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نصائح هامة للخروج من الحالة النفسية السيئة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة _ لمى نصر:

يتعرض الإنسان لكثير من الضغوط التي تؤثر على نفسيته وحياته، ولكن يجب على الشخص الواعي أن يحاول التخلص من المشاعر السلبية كي لا تتحول إلى أمراض نفسية مع الوقت.

أنت تتساءل الآن.. كيف يمكنني أن أخرج من حالة نفسية سيئة؟ لذا سنقدم لك عدة نصائح تساعدك على ذلك..

1. ابحث عن السبب:

عبر طرح أسئلة على نفسك، حول الأسباب التي أوصلتك الى هذه الحالة النفسيّة السيّئة، وعند اكتشاف الأسباب يجب مراجعة تصرفاتك وتقييمها، وتحويلها الى إيجابية لأنها تنعكس أيضاً على نفسيتك بالإيجاب.

2. واجه السبب:

خبر نصائح هامة للخروج من الحالة النفسية السيئة

لا يكتمل الإحساس بالراحة إلّا مع طرد المشاعر السلبيّة والتخلّي عن التبريرات، أهم ما يمكن القيام به هو الصبر والتطلّع إلى المستقبل بنظرة إيجابيّة متفائلة، واعتبار أنّ الحالة التي تمر بها مؤقّتة وستنتهي بعد فترة.

3. اعترف لنفسك بوجود المشكلة:

فإنكار وجود مشكلة، يزيد من الإحساس السيء، ويجعله يتراكم لفترة أطول، ما يجعل الشخص ينفجر بأيّ وقت، لإخراج المكبوتات، وتفريغ الطاقة السلبيّة.

4. تجنب لوم الآخرين:

إلقاء اللّوم على الآخرين أو توجيه ألفاظ جارحة لهم لا يريحك من المشاكل النفسيّة بل يزيد المشكلة سوءاً.

شاهد المقال نصائح هامة للخروج من الحالة النفسية السيئة على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل نصائح هامة للخروج من الحالة النفسية السيئة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 03:12 م