بعد نجاح «اللي باقي من صحابي» الكينج يستعد لحفلات الصيف وطرح أغاني جديدة : بوابه اخبار اليوم

2021-06-19T15:28:14+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بعد نجاح «اللي باقي من صحابي» الكينج يستعد لحفلات الصيف وطرح أغاني جديدة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

حققت الأغنية الجديدة التي طرحها مؤخرًا الكينج محمد منير بعنوان "​اللي باقي من صحابي​" مايزيد عن 500 الف مشاهدة خلال يومين منذ عرضها على قناته الخاصة، لتحتل المركز الثالث على "يوتيوب" مصر، وهي من كلمات ​أحمد حسن راؤول​، ألحان ​أحمد زعيم​ وتوزيع ​وسام عبدالمنعم ، وهي خامس أغنيات ألبومه "​باب الجمال​".

  وحققت الأغنية تفاعلا كبيرًا من الجمهور لانها تتحدث عن الصداقة والذكريات القديمة وهو ما تعود عليه الجمهور من الكينج بالإضافة الي عودة منير لطرح أغاني جديدة من ألبومه بعد توقف خلال شهر رمضان قدم خلاله أغاني مميزة لمسلسل الاختيار 2 واعلان لاحدى المستشفيات الكبري، ومن المقرر أن يطرح خلال الفترة القادمة مجموعة جديدة من أغاني الألبوم لجمهوره بالتزامن مع موسم الصيف وعيد الأضحي.

خبر بعد نجاح «اللي باقي من صحابي» الكينج يستعد لحفلات الصيف وطرح أغاني جديدة

وعلي الجانب الأخر يقوم حاليًا الكينج بالتحضير لمجموعة من الحفلات خلال الفترة القادمة، حيث أكد انه يجهز بشكل مكثف مع فريق عمله لحفلة كبيرة تجمع كل محبيه  في الفترة المقبلة، مؤكدا انه يتمني زوال جائحة كورونا من اجل عودة الحياة بعدما تغيرت رأسا علي عقب، ولكنه أكد أنه سيقابل جمهوره خلال موسم الصيف وسيقدم خلال تلك الحفلات الاغاني التي يحبها جمهوره بالاضافة الي الاغاني التي طرحها من  ألبومه الجديد "باب الجمال" والذي حقق نجاحا كبيرا علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب لتصبح اغانيه تريند علي مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا | الكينج.. مشوار اسمه حياة حكايات «منير» مع الصحاب.. من «العشق».. «للى باقى»

كانت هذه تفاصيل بعد نجاح «اللي باقي من صحابي» الكينج يستعد لحفلات الصيف وطرح أغاني جديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 03:28 م