هذا ابن (أبو شهاب) الشاب هل يشبه والده؟ – صورة : الجرس

2021-06-19T15:28:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هذا ابن (أبو شهاب) الشاب هل يشبه والده؟ – صورة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

نشر الممثل السوري سامر المصري صورةً لابنه الأكبر عمر الذي يطلّ لمرة نادرة عبر (السوشيال ميديا).

كبر عمر الذي أصبح رجلًا الآن ويبلغ ٢٢ عامًا.

سامر فاخر بفلذة كبده وتمنّى من الله أن يحمي له أكبر أبنائه.

إقرأ: سامر المصري مغرور أم يثق بنفسه؟

حسب المعلومات التي استطعنا الحصول عليها، ابن الممثل السوري يقيم في لندن، ويدرس هناك ولا يبدو أنه يميل مطلقًا لمهنة أبيه التمثيل.

سامر متعلق جدًا بعمر، ما لاحظناه بعدما نشر صورته أكثر من مرة عبر حساباته الإلكترونية.

علاقة الأب بابنه تحمل الكثير من الدلالات التي تساهم ببناء شخصية الطفل كما يقول علم النفس.

خبر هذا ابن (أبو شهاب) الشاب هل يشبه والده؟ – صورة

يقول مايكل لامب، عالم نفس من جامعة كامبريدج، والذي يدرس دور الآباء منذ سبعينيات القرن الماضي: (كانت الدراسات تركز على أهمية الحفاظ على علاقة سليمة مع الأم، لكنها لم تهتم بالعلاقات الاجتماعية الأخرى داخل الأسرة، التي يأتي على رأسها العلاقة بين الأب وصغيره، وهذه العلاقة رغم أهميتها كانت تأتي في المرتبة الثانية بعد علاقة الأم بصغيرها).

تقول ماريان بيكرمانز كرانينبرغ، من جامعة فريجي بأمستردام وتجري دراسات عن العلاقات الأسرية: (إن 99 في المئة من أبحاث تربية الأطفال تركز على الأمهات، رغم أن الآباء يمثلون نصف أولياء الأمور).

أثبتت أبحاث جديدة أن الحياة الاجتماعية للأطفال أكثر ثراءً وتعقيدًا مما كنا نظن. إذ أدرك الباحثون أن مسؤولية رعاية الطفل لا يتولاها شخص واحد فقط، واهتموا بدور الآباء والأجداد وأزواج الأم في التربية السليمة للطفل.

يتابع لامب: (كنت أحاول أن ألفت الأنظار طيلة 45 عامًا إلى وجود علاقات أخرى مهمة تسهم في تشكيل شخصية الطفل منذ الصغر).

أثبتت دراسة أخرى أن التفاعل الوجداني بين الأب والرضيع ينبيء بالنمو العقلي والنفسي السليم للطفل. فكلما زاد تفاعل الآباء مع الرُضع وجدانيًا، قلت فرص ظهور المشاكل السلوكية لدى الطفل في المراحل اللاحقة من العمر، والعكس، وكلما زاد دعم الآباء، أو من يتولّى مقامهم، للأطفال عاطفيًا في الصغر، زاد رضا الطفل عن الحياة لاحقًا، وتحسنت علاقته بمدرسيه وزملائه.

ابن سامر المصري

هذا ابن (أبو شهاب) الشاب هل يشبه والده؟ – صورة أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل هذا ابن (أبو شهاب) الشاب هل يشبه والده؟ – صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 03:28 م