صرف ثلاث مكافآت مالية للمسرحين من خدمة العلم الإلزامية أو الاحتياطية : الثورة أون لاين

2021-06-19T15:45:11+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن صرف ثلاث مكافآت مالية للمسرحين من خدمة العلم الإلزامية أو الاحتياطية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الثورة أون لاين - مريم إبراهيم:

بين الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية انه سيتم صرف المكافآت المالية الشهرية الخامسة والسادسة والسابعة دفعة واحدة خلال شهر حزيران الجاري وذلك للمسرحين المقبولين في المرحلة الثانية من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم الإلزامية أو الاحتياطية ممن يستحقون المكافآت المالية الشهرية وفق الشروط التي حددها البرنامج ويتم صرف المكافآت في مديريات المالية في مختلف المحافظات.

خبر صرف ثلاث مكافآت مالية للمسرحين من خدمة العلم الإلزامية أو الاحتياطية

ويأتي ذلك ضمن تنفيذ تعليمات برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم، ويبلغ المبلغ المستحق للمكافأة الشهرية خمسة وثلاثين ألف ليرة.

ويصل عدد المكافآت الشهرية للمسرح الى اثنتي عشرة مكافأة مالية وفق ما نص عليه البرنامج ويتم استلام المكافأة بشكل شخصي حصرا من قبل المسرح ولا يقبل أي نوع من أنواع الوكالات العامة أو الخاصة أو القانونية ويجوز الاحتفاظ من قبل المسرح بثلاث مكافآت شهرية متتالية كحد أقصى للمسرح الذي لم يستلمها.

وأكدت تعليمات الصندوق على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية للتصدي لفايروس كورونا من التباعد المكاني وارتداء كمامة حماية للصحة العامة.

كانت هذه تفاصيل صرف ثلاث مكافآت مالية للمسرحين من خدمة العلم الإلزامية أو الاحتياطية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الثورة أون لاين وقد قام فريق التحرير في صحافة سوريا بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 03:45 م