ريبورتاج: تداعيات العقوبات الاقتصادية تخيم على أجواء الانتخابات الرئاسية الإيرانية : فرانس 24

2021-06-19T15:50:42+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ريبورتاج: تداعيات العقوبات الاقتصادية تخيم على أجواء الانتخابات الرئاسية الإيرانية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : منذ انسحاب دونالد ترامب من الاتفاق النووي الإيراني في 2018 وتشديده العقوبات على إيران، ارتفعت الأسعار بشكل جنوني في الجمهورية الإسلامية. ويعتبر تصدير البضائع الأمريكية إلى إيران ممنوع نظريا، لكن بعض التجار ينجحون في الالتفاف على العقوبات وتوفير السلع لكن بأسعار باهظة. وبحسب البنك الدولي، تجاوز التضخم 48 في المئة في شباط/ فبراير. فيما يأمل الإيرانيون أن يساهم انتخاب رئيس جديد في البلاد في التوصل لاتفاق جديد مع القوى الغربية ينهي العقوبات التي صعبت حياتهم. تقرير: مايسة عواد وروميو لانغلوا وجايمس أندريه.

خبر ريبورتاج: تداعيات العقوبات الاقتصادية تخيم على أجواء الانتخابات الرئاسية الإيرانية

كانت هذه تفاصيل ريبورتاج: تداعيات العقوبات الاقتصادية تخيم على أجواء الانتخابات الرئاسية الإيرانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 03:50 م