أنا وعم بسمع ساري ..يارا تشارك متابعيها فيديو من منزلها : صدى البلد

2021-06-19T15:52:39+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أنا وعم بسمع ساري ..يارا تشارك متابعيها فيديو من منزلها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

نشرت الفنانة يارا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" فيديو جديدا لها.

و ظهرت يارا فى الفيديو وهي تقوم باستماع أغنيتها التى طرحتها “ساري”، و علقت قائلاً:"أنا وعم بسمع "ساري"، فيكم تشوفوها وتسمعوها على قناتي اليوتوب الرسميّة #جديد #ساري #ألبوم_غير_الناس #يارا".

يذكر أن طرحت الفنانة اللبنانية يارا، أغنية «ساري» وهي الأغنية الخامسة من ألبومها الجديد «غير الناس»، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وباقي المنصات الإلكترونية، وهي من كلمات: محمد سعيد حارب، وألحان: أدهم.

وروجت يارا، للأغنية عبر حسابها الرسمي على تويتر، قائلة: «#ساري الأغنية الخامسة من ألبوم "غير الناس"Folded hands اسمعوها .. وشوفوها على قناتي اليوتوب الرسمية .. كلمات: محمد سعيد حارب .. ألحان: أدهم».

يارا سفيرة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة

وكانت أعلنت يارا تعيينها كسفيرة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف، وقالت بعد توقيع العقد: "يسعدني للتو تلقي هذا الموعد مع اليونيسف.. أتطلع إلى العمل مع أصدقائي في اليونيسف للنهوض بقضايا الأطفال في جميع أنحاء المنطقة".

خبر أنا وعم بسمع ساري ..يارا تشارك متابعيها فيديو من منزلها

وأقيم حفل التعيين من خلال مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت.

أخر أعمال يارا 

كشفت الفنانة يارا، في شهر فبراير الماضي، عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، عن طرح أحدث أغانيها التي تحمل اسم «غير الناس»، في عيد الحب الأحد 14 فبراير، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ونشرت يارا، صورة بوستر الأغنية، وكتبت: «انتظروني يوم الأحد ١٤ فبراير #عيد_الحب الساعة ١١ ظهرًا بتوقيت #بيروت ١ بتوقيت #دبي رح تشوفوا لأوّل مرة عرض كليب أغنية #غير_الناس ولأوّل مرة باللهجة العراقية اللي بتحمل عنوان ألبومي الخليجي الجديد واللي رح يصدر خلال أيام حصريًّا على قناتي الرّسمية باليوتوب???? "اللينك في البايو».

وكان آخر أعمال يارا الفنية كليب "شو بدو" الذي طرحته في منتصف شهر يونيو عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

كانت هذه تفاصيل أنا وعم بسمع ساري ..يارا تشارك متابعيها فيديو من منزلها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 03:52 م