جرعات اللقاح في السعودية تتجاوز 15.4 مليون : صحيفة الوئام

2021-06-19T16:35:27+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن جرعات اللقاح في السعودية تتجاوز 15.4 مليون والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

كشفت وزارة الصحة عن أرقام جرعات اللقاح في المملكة والتي تجاوزت (15.4) مليون جرعة عبر أكثر من (587) موقعًا للتطعيم في مناطق المملكة كافة.

وحثت الصحة الجميع إلى التسجيل في تطبيق صحتي للحصول على اللقاح بالمجان ضمن إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجدد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي التأكيد على أن الجرعة الثانية من لقاح كورونا متاحة للفئات ذات الأولوية وأن التوسع بها يتم وفق خطة محددة.

خبر جرعات اللقاح في السعودية تتجاوز 15.4 مليون

وقال العبدالعالي: ولله الحمد تم إعطاء اللقاح لأكثر من (15) مليون شخصٍ بالمجتمع حتى الآن، ومستمرون بالجرعة الثانية للفئة العمرية (60) عاماً وأكثر، وسيكون الإعلان عن موعد الجرعة الثانية حسب التقدم بتغطية المجتمع، ووفق فئات الأولوية، وتوفر توريد اللقاحات من خلال حسابات وزارة الصحة أو المؤتمر الصحفي.

جرعات اللقاح في السعودية تتجاوز 15.4 مليون صحيفة الوئام الالكترونية.

كانت هذه تفاصيل جرعات اللقاح في السعودية تتجاوز 15.4 مليون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 04:35 م