سلالة متحورة من كورونا تُجبر الصين على إلغاء مئات الرحلات الجوية : موقع مباشر

2021-06-19T17:16:49+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سلالة متحورة من كورونا تُجبر الصين على إلغاء مئات الرحلات الجوية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اقتصاد :

مباشر: ذكرت صحيفة "ساوث شينا مورنينج بوست" الصينية، اليوم السبت، أنه جرى إلغاء مئات الرحلات الجوية بالإضافة إلى إغلاق جزء من مدينة بجنوب الصين في محاولة للسيطرة على تفشي سلالة "دلتا" المتحورة من فيروس كورونا.

وأبلغت لجنة الصحة في مقاطعة "قوانجدونج" جنوب الصين عن تسجيل 6 حالات جديدة بسلالة دلتا من بين الحالات الجديدة فتاة تبلغ من العمر 21 عاما تعمل في مطعم بمطار شينزين باوان الدولي وأصيبت بسلالة دلتا الذي يوصف بسرعة انتشاره مع حمولة فيروسية عالية وفترة حضانة قصيرة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

من جانبها، أمرت السلطات الصينية بوضع 110 من المخالطين للفتاة في الحجر الصحي، بالإضافة إلى إلغاء أكثر من 460 رحلة طيران اعتبارًا من ليلة الجمعة وتشديد الضوابط بالمطار.

وأضافت السلطات أنه تم إغلاق معظم المحلات التجارية والمطاعم في المطار ويجب على أي شخص يرغب بدخول مطار شينزين تقديم نتيجة سلبية من اختبار بي سي ار تم إجراؤه خلال الـ 48 ساعة الماضية.

خبر سلالة متحورة من كورونا تُجبر الصين على إلغاء مئات الرحلات الجوية

ترشيحات 

13 حالة وفاة و1153 إصابة جديدة بكورونا في السعودية خلال 24 ساعة

"الصحة" السعودية تقدم لقاح كورونا لـ15 مليون شخصاً.. وتوضح موعد الجرعة الثانية

كانت هذه تفاصيل سلالة متحورة من كورونا تُجبر الصين على إلغاء مئات الرحلات الجوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 05:16 م