معتز هشام يحل مشاكل أصدقائه في مسلسل ورق التوت : اليوم السابع

2021-06-20T03:12:08+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن معتز هشام يحل مشاكل أصدقائه في مسلسل ورق التوت والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

بدأ الفنان الشاب معتز هشام تصوير مشاهده في مسلسل "ورق التوت" في أحد الديكورات المخصصة للعمل في الهرم، ويجسد من خلاله طالب في معهد يلجأ له أصحابه في أي مشكلة ويقوم بحلها خاصة أنه يتمتع بصفات مميزة تجعله رزين ومتواضع بينهم كما أكد في تصريحات لـ"اليوم السابع" .

مسلسل «ورق التوت» يتضمن مجموعة من الفنانين أبرزهم شريف سلامة ، ثراء جبيل ، سلوى عثمان ، معتز هشام ، خالد أنور ، مصطفى منصور ، سمر علام ، أحمد ثابت ، محمد أشرف ، تامر مجدى وأخرون، وهو من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، وتضم: فادى سمير حنا، محمد فوزى عبد الرحيم، إسراء مقيدم، أمانى أبو العينين، سمر طاهر، ومن إخراج حسام على.

وشارك مؤخرا معتز هشام في مسلسل "القاهرة كابول" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، سامح السيد.

خبر معتز هشام يحل مشاكل أصدقائه في مسلسل ورق التوت

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامى.

 

كانت هذه تفاصيل معتز هشام يحل مشاكل أصدقائه في مسلسل ورق التوت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 03:12 ص