ميشال حايك وتوقعه لإليسا وهكذا يغش الناس – فيديو : الجرس

2021-06-20T11:08:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ميشال حايك وتوقعه لإليسا وهكذا يغش الناس – فيديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

عاد الناشطون لتوزيع التوقع السيء لميشال حايك الذي كان أطل اللبناني ميشال حايك في نهاية العام 2020 ضيفًا على قناة الـ MTV وأطلق سلسلة توقعات لبنانية عربية وعالمية وأغلبية توقعاته أتت سيئة ومقلقة جدًا على أنها ستحدث في العام ٢٠٢١.

اقرأ: توقعات ليلى عبد اللطيف وميشال حايك للعام 2021 ومن الأصدق؟

وكان كعادته في جملة أكاذيبه توقع للنجمة اللبنانية إليسا وقال إن كل نجومها ستكون مضيئة بإستثناء واحدة ستنطفيء، ولم يفسّر واكتفى بأن استخدم إسم إليسا ليذكروا اسمه إلى جانب اسمها.

توقعه غير مقلق إلا للنفوس غير المؤمنة، ونتمنى أن لا تعاني إليسا أو تواجه أي شيء سلبي لأنها لا تستحق إلا كل الخير مع عائلتها وأن تكون كل نجماتها مشرقة في حياتها. ولعل ميشال يعرف أن والدة إليسا معمرة فأطلق هذا التكهن الذي يسميه توقعًا وكله بيد الله.

اقرأ: اليسا تدخل القضاء لأول مرة

خبر ميشال حايك وتوقعه لإليسا وهكذا يغش الناس – فيديو

أي غشيم على وجه الأرض يفهم أن مثل هذا التوقعات التي يطلقها ميشال أو ليلى_عبد_اللطيف ينطبق على ٩٩،٩٩ بالمائة من الاحداث التي تؤدي إلى اللعب على العقل الخرافي للإنسان وهكذا ولأن العرب من أهل العقول الخرافية فصنعوا من حايك بطلاً وهو الذي يفهم كيف يحتال في اللعب على الكلام خصوصًا وأنه لم يحدد لا من قريب ولا من بعيد ولم يذكر المهنة حتى!

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

ميشال حايك وتوقعه لإليسا وهكذا يغش الناس – فيديو أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل ميشال حايك وتوقعه لإليسا وهكذا يغش الناس – فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 11:08 ص