Manchurian Tiger يتوج بجائزة مهرجان شنغهاي السينمائي : البوابة نيوز

2021-06-20T11:08:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن Manchurian Tiger يتوج بجائزة مهرجان شنغهاي السينمائي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

اختتم أمس السبت، مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي فعاليات نسخته الـ24، في أول حدث سينمائي بالحضور الشخصي الكامل يتم تنظيمه بنجاح في الصين خلال حقبة الوباء.

حصل الفيلم الصيني "Manchurian Tiger" للمخرج جينج جون على جائزة الكأس الذهبية الأولى لأفضل فيلم. وهي دراما كوميدية سوداء تدور أحداثها في أقصى شمال شرق الصين وتتبع سلسلة من المصائب التي تبدأ عندما يقوم رجل بطهي كلب شريكه الأليف لتقديمه لمجموعة من جامعي الديون الذين لا يرحمون. في نهاية المطاف، تتشكل رابطة غير محتملة بين الرجلين حيث يتصارع كل منهما مع إخفاقاتهما وتصبح المفارقات المريرة في حياتهم أمرًا لا مفر منه.

وفاز المخرج الإيراني أبو الفضل جليلي بجائزة أفضل مخرج عن فيلم "The Contrary Route"، بينما حصل نجمه بويان شكاري على جائزة أفضل ممثل. كما فازت الممثلة البولندية مارزينا جاجيوسكا بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "Amateurs" للمخرج إيونا سيكيرزينسكا. وحصل الفيلم الماليزي "Barbarian Invasion" على جائزة لجنة التحكيم الكبرى، بينما تم تكريم فيلم "The Conscience" الروسي بجائزة الإنجاز الفني المتميز.

خبر Manchurian Tiger يتوج بجائزة مهرجان شنغهاي السينمائي

واستضاف مهرجان شنغهاي أكثر من 400 فيلم صيني وأجنبي في دورة هذا العام التي امتدت على مدى 10 أيام، مما يجعله أول مهرجان سينمائي شخصي كامل النطاق يقام في البلاد وسط الوباء. ولم يتمكن الضيوف الدوليون في الغالب من حضور الحدث بسبب متطلبات الحجر الصحي، لكن هذه المناسبة أثبتت شعبيتها بشكل كبير مع رواد السينما الصينيين المحليين، حيث بيعت جميع العروض تقريبًا.

كانت هذه تفاصيل Manchurian Tiger يتوج بجائزة مهرجان شنغهاي السينمائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 11:08 ص