محمد ثروت يحيى حفلا غنائيا في الأوبرا احتفالا بذكرى العندليب ورحيل الموجى : اليوم السابع

2021-06-20T11:12:09+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن محمد ثروت يحيى حفلا غنائيا في الأوبرا احتفالا بذكرى العندليب ورحيل الموجى والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

يحيى النجم محمد ثروت حفلا غنائيا يوم 3 يوليو المقبل على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية احتفالاً بذكرى ميلاد العندليب عبد الحليم حافظ ورحيل الموسيقار محمد الموجى، والحفل تحت قيادة المايسترو يحيى الموجى، ومن المقرر أن يقدم ثروت باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة .

وشددت دار الأوبرا المصرية على الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على الجمهور من التعرض لفيروس كورونا.

واستضاف مؤخرًا "تليفزيون اليوم السابع"، المطرب الكبير محمد ثروت في ندوة خاصة، وذلك بعد نجاح أغنيته الأخيرة يا مستعجل على فراقى، والذى طرحها منذ فترة.

وأكد الفنان محمد ثروت أنه تلقى ثناء كبيرًا من مختلف الفنانين والجمهور أيضًا بعد طرح الأغنية، ووعد بالمزيد من الأعمال الناجحة خلال الفترة القادمة، وكشف الفنان محمد ثروت لـ"تليفزيون اليوم السابع"، عن إمكانية طرحه أغنية للأطفال بسبب حفيدته خلال الفترة المقبلة.

خبر محمد ثروت يحيى حفلا غنائيا في الأوبرا احتفالا بذكرى العندليب ورحيل الموجى

وتابع المطرب محمد ثروت في تصريحاته إنه سعد كثيرًا بما قدمه في مشواره الفني، ولكنه ظلم نفسه كثيرًا في أنه كان مقل في الفيديو كليب، في الوقت الذى كان يبحث فيه الجمهور عن الفيديو كليب أكثر من الصوت.

 

كانت هذه تفاصيل محمد ثروت يحيى حفلا غنائيا في الأوبرا احتفالا بذكرى العندليب ورحيل الموجى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 11:12 ص