هدف : استفادة 412 ألف سعودي من دروب بالربع الأول 2021 : موقع مباشر

2021-06-20T11:52:17+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هدف : استفادة 412 ألف سعودي من دروب بالربع الأول 2021 والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اقتصاد :

الرياض – مباشر: كشف صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عن استفادة أكثر من 412 ألف سعودي وسعودية من المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني (دروب)، وذلك خلال الربع الأول من العام 2021.

وأوضح الصندوق، في بيان له اليوم الأحد، أن نحو 339 ألف مستفيد ومستفيدة أكملوا الدورات التدريبية الإلكترونية عبر المنصة خلال ذات الفترة، كما تجاوز عدد المسجلين الجدد 119 ألفا.

وبين "هدف"، أن المنصة تضم 243 دورة تدريبية إلكترونية في مختلف تخصصات ومهارات سوق العمل، منها 9 دورات جديدة تم إضافتها خلال الربع الأول من العام الجاري.

وجدد "هدف" دعوته للموظفين والباحثين عن عمل والطلاب، للتسجيل والاستفادة من الدورات التدريبية الإلكترونية، عبر منصة "دروب".

ويستهدف "دروب"، تأهيل وتدريب الموظفين في القطاع الخاص والباحثين عن عمل والطلاب؛ بهدف تطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم المهنية لتتواكب مع احتياجات سوق العمل بطريقة فعّالة.

خبر هدف : استفادة 412 ألف سعودي من دروب بالربع الأول 2021

ويُعد "دروب" مرتكزاً رئيساً في مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية؛ لتلبية متطلبات مؤسسات القطاع الخاص من الكوادر الوطنية، ومساعدة الباحثين عن العمل لزيادة فرصة حصولهم على عمل، والطلاب لتعريفهم بسوق العمل، ومن هم على رأس العمل الذين يسعون إلى تطوير مستواهم الوظيفي والحصول على فرص عمل أفضل.

ترشيحات:

السعودية تستثني الجهات الحكومية من إحدى مواد نظام استئجار العقار وإخلائه

السعودية توضح الفئات المتاح إضافتها " كمَحرَم" لرغبات أداء الفريضة

الصحة السعودية تقدم لقاح كورونا لـ15 مليون شخص.. وتوضح موعد الجرعة الثانية

كانت هذه تفاصيل هدف : استفادة 412 ألف سعودي من دروب بالربع الأول 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 11:52 ص