معتز هشام ينضم لقائمة أبطال مسلسل ورق التوت : بوابة الفجر

2021-06-20T11:52:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن معتز هشام ينضم لقائمة أبطال مسلسل ورق التوت والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

تعاقد الفنان الشاب معتز هشام على المشاركة في مسلسل "ورق التوت"، ويُجسد خلاله دور طالب في معهد، يُساعد أصدقائه في أي مشكلة يقعون فيها ويُساعدهم على حلها، كما أنه يتميز بالرزانة والتواضع. 

مسلسل"ورق التوت"بطولة شريف سلامة، ثراء جبيل، سلوى عثمان، خالد أنور، مصطفى منصور، سمر علام، أحمد ثابت، محمد أشرف، تامر مجدي، وهو من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، وتضم فادي سمير حنا، محمد فوزى عبد الرحيم، إسراء مقيدم، أمانى أبو العينين، سمر طاهر، ومن إخراج حسام علي.

خبر معتز هشام ينضم لقائمة أبطال مسلسل ورق التوت

والجدير بالذكر أن معتز هشام شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسلي"ولاد ناس"، و"القاهرة كابول"، وهو منوتأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودي، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، محمود الشرقاوي، كريم سامي، سامح السيد.

ي

كانت هذه تفاصيل معتز هشام ينضم لقائمة أبطال مسلسل ورق التوت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 11:52 ص