شريف الدسوقي يبدأ تركيب الطرف الصناعي : موقع جولولي

2021-06-20T12:16:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شريف الدسوقي يبدأ تركيب الطرف الصناعي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

شريف الدسوقي يبدأ تركيب الطرف الصناعي

الاحد 20 يونية 2021 | 08:42 صباحاً

سارة إبراهيم

خبر شريف الدسوقي يبدأ تركيب الطرف الصناعي

21

قال الفنان المصري شريف الدسوقي أن عمليته الأخيرة التي أجراها نجحت بسبب الطب المصري وقوته، وأن مصر تمتلك فرق طبية على أعلى مستوى، قائلا: "عندنا طب عالمي لا يقارن بأي طب موجود في العالم والأطباء عندهم أمانة".

وأضاف إنه سيبدأ في مقاسات الطرف الصناعي الذي سيتم تركيبه له لكي يساعده على المشي، ووجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والذي أمر بإحضار طرف صناعي من الخارج وسيتم تركيبه له في مصر، قائلا "لو فضلت أشكر الرئيس مش هوفيه حقه ولا مجلس الوزراء".

وأكد أنه بعد تركيب الطرف الصناعي سيمارس حياته بشكل طبيعي، لافتا الى أن هناك لاعبي كرة يرتدون هذا الساق الصناعي ويمارسون الرياضة وكرة القدم بشكل جيد.

وتابع أنه سيشارك في بعض الأفلام والأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، حيث سيشارك في الجزء الثاني من "وقفة رجالة" والجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش"، كما أنه مضى للمشاركة في هذه الأعمال.

كانت هذه تفاصيل شريف الدسوقي يبدأ تركيب الطرف الصناعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع جولولي وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 12:16 م